fbpx
السبت , 25 مايو 2024

نجم سموحة يكشف موقفه النهائي من الانتقال للأهلي.. تفاصيل مهمة

تحدث الهاني سليمان حارس مرمى نادي سموحة السكندري عن عدد من الملفات الهامة، أبرزها رحيله من صفوف فريقه الحالي، ورغبته الدائمة في إهدار الوقت بالمباريات الهامة، وموقف أحمد ناجي مدرب الحراس منه، والمفاوضات معه خلال الفترة المؤخرة.

وأضاف حارس سموحة في تصريحاته لقناة “النهار” أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي أبرز حراس مصر خلال الفترة الجارية، وأن جميع الحراس الآخرين يأتون بعده، موضحاً أن الشناوي مستواه ثابت منذ فترة طويلة.

وأشار سليمان إلى أنه لم يقبل طوال مسيرته الكروية التي امتدت قرابة 14 عاماً أن يجلس احتياطياً لأي أحد، ولكن إذا تفاوض معه النادي الأهلي، فإن الوضع سوف يكون مختلفاً، وسوف يفكر في الانضمام، مشدداً على أنه لا يقبل بذلك في الأندية الأخرى على الإطلاق.

وأوضح حارس الفريق السكندري أنه تعلم إهدار الوقت من أندية شمال إفريقيا، وأن الكابتن أحمد ناجي مدرب الحراس، طالبه في أكثر من مناسبة بإيجاد طرق أخرى مختلفة لإهدار الوقت غير التي يتبعها مؤخراً.

وأشار سليمان إلى أنه تعلم مؤخراً كيفية تسريع رتم اللعب وتهدأته بطرق أخرى غير التي كان يتبعها، مشدداً على أنه يكتسب المزيد من الخبرات مع الوقت، مشدداً من جهة أخرى على أن رحيل حسام حسن مهاجم الفريق عن الصفوف سوف يؤثر بشكل كبير على المستوى بشكل عام.

وتابع حارس سموحة: “لم يتفاوض معي أحد من النادي الأهلي حالياً، وفي أندية أخرى لن أقبل بالجلوس احتياطياً، أما في الأهلي ومع الشناوي سوف أقبل سواء في الأهلي أو أي ناد آخر”.

من جانبه، قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة، في تصريحاته الهاتفية، تزامناً مع ما قاله الهاني سليمان، أنه يرى بأن حارس سموحة امتداد لعصام الحضري حارس منتخب مصر والأهلي السابق، واصفاً الحارس بأنه “الحضري الجزء الثاني”.

وأضاف ناجي في تصريحاته أنه كان يتمنى انضمام سليمان إلى صفوف معسكر المنتخب الوطني مؤخراً، لافتاً إلى أنه لن يوافق على رحيله إلى صفوف النادي الأهلي، وأنه سوف ينصحه دائماً بالاستمرار في ناديه السكندري لفترة إضافية مقبلة وعدم الرحيل لأي ناد.

شاهد أيضاً

مفاجأة كولر غير المتوقعة في النهائي.. الاعتماد على النجم الغائب!

فاجأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، والجميع بقرار الاعتماد على …