fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يوافق على طلب موسيماني رغم رفض لجنة التخطيط

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود، على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وشهدت الأيام الماضية، جلسة خاصة بين بيبو وموسيماني، للحديث عن أهم احتياجات الفترة المقبلة، من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات والألقاب.

 


واتفق مجلس إدارة النادي مع لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، على تلبية طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بشأن تعاقد الأحمر مع لاعب جديد بمركز الدفاع.

 


يأتي ذلك في ظل عدم قناعة المدرب الجنوب إفريقي بمستوى عدد من اللاعبين، وعلى رأسهم رامي ربيعة، الذي فضل إعارته في يناير المقبل، لعدم حاجته إلى خدماته.

 


وكانت لجنة التخطيط أبدت اعتراض في بادئ الأمر على ذلك الملف، إلا أن تدخل بيبو جاء من أجل مساعدة الجهاز الفني في حصد البطولات والتبرأ من المبررات التي سيقدمها الجهاز الفني حال إخفاقه في أي بطولة.

 


ووضع النادي الأهلي، على رأس حساباته أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، حتى يتم التوقيع معه والانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في شهر يناير المقبل.

 

وبدأت إدارة الأحمر في التواصل مع اللاعب، خلال الفترة الماضية، من أجل الحصول على موافقته، على أن يجرى بعدها التواصل مع إدارة البنك الأهلي بشكل رسمي، حال الاستقرار على التعاقد مع اللاعب.


وتدرس لجنة التخطيط ملف المدافع الجديد، المقرر انضمامه في يناير المقبل، من أجل وضع بدائل أمام الجهاز الفني، حال رفض البنك الأهلي التخلي عن خدمات اللاعب.

إقرأ أيضًا:

 

 

مران الأهلي| موسيماني يمنح ثنائي الفريق راحة ودراسة المقاولون العرب وعبدالحفيظ ينتهي من ترتيبات المعسكر الخارجي

من ناحية أخرى استانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم، الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس.

 

ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لاستئناف الدوري ولخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 

وخاض الأهلي المران باستاد التتش تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، وبدأ المران بجلسة في صالة الجيم، للاعبي الفريق استغرقت قرابة 30 دقيقة ثم استكمل بعدها الفريق مرانه.

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش بالجزيرة.

 

واستعرض موسيماني مع لاعبي الفريق عدة نقاط وأمور فنية خاصة بالارتباطات المقبلة لضمان الاستمرار على نفس المستوي وتحقيق الانتصارات في الدوري.

 


ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثنائي الفريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانج، راحة من مران اليوم بعد وصولهما من بلادهما في ساعة متأخرة من أمس.


ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …