fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مي عاطف: دعم سيدات الأهلي يحملني مسئولية كبيرة

عبرت مي عاطف المرشحة على مقعد الشباب ضمن قائمة محمود الخطيب عن سعادتها البالغة بالدعم الكبير الذي تلقاه من سيدات الأهلي وشابات النادي اللاتي يساندن مي بقوة في الإنتخابات التي تجرى يوم 26 نوفمبر الجاري.



لاسيما وأن مي عاطف هي الممثل الوحيد لتيار المرأة في قائمة الخطيب التي تحظى بتأييد كاسح من الجمعية العمومية للنادي.



وقالت مي عاطف أن هذا الدعم يحملها مسئولية كبيرة في المستقبل وإنها لابد أن ترد هذا الجميل حال توفيقها في الإنتخابات.



وأشارت إلى أن لديها رؤية خاصة جدًا لدور المرأة في النادي الأهلي، ولكن الحديث عن هذه الرؤية لابد أن يكون من خلال مجلس الإدارة، خاصة وأن عادة الأهلي على مدار تاريخه هي العمل الجماعي، وهو سر قوة النادي واستقراره.



 وأضافت أن اختيارها أيضا من قبل الكابتن محمود الخطيب لتكون ضمن قائمته الإنتخابية يعكس ثقته فيها وتتمنى أن تكون عند حسن الظن وأنه مثلما رفعت اسم الأهلي عاليًا أثناء فوزها بالميداليات في لعبة السباحة حتى أصبحت بطلة افريقيا، وتتمنى أن تكرر هذا النجاح في المجال الإداري وتخدم النادي الذي تعشقه وتعتز بالإنتماء إليه.



وكشف المهندس خالد مرتجي المرشح على منصب أمين الصندوق بانتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب عن وجود برنامج خاص يتضمن تعزيز التعاون والعلاقات مع العديد من المؤسسات والشركات الاقتصادية العملاقة لتعظيم موارد النادي المالية وفقا لرؤية جديدة وشاملة تكون واجهة للبرنامج العام للقائمة.



وأوضح مرتجي إن الجانب المالي والإقتصادي يمثل عصب برنامج قائمة الخطيب، نظرا للمشروعات العملاقة التي سيتم التجهيز لها على الصعيد الإنشائي وعلى صعيد تدعيم فرق النادي الرياضية وملف ستاد الأهلي، و هناك مخطط شامل لتعظيم الميزانية لتكون جاهزة للوفاء بهذه المشروعات الضخمة التي تمثل نقلة غير مسبوقة للنادي.



وأشار الى إن السنوات التي قضاها في ملف العلاقات الخارجية وعمله في العديد من المؤسسات الدولية ساهم في فتح باب التعاون مع كيانات ومؤسسات اقتصادية عملاقة سوف ترحب بفتح أسواق جديدة لها في الشرق الأوسط وفي مصر تحديدا عبر بوابة النادي الأهلي
.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …