fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تحذيرات شديدة اللهجة في الاهلي.. وأخبار غير سارة داخل الزمالك وبيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة العديد من الأمور الهامة داخل صفوف الأهلي والزمالك في الوقت الحالي، بشأن الصفقات وبعض القرارات.

 



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “هناك رفض من جانب التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي التنازل عن قضيته ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

 



وكشف ” فرجاني يحرص على التواصل مع بعض لاعبي الزمالك حتى الآن رغم رحيله عن الفريق وأكد لهم بأنه لن يتنازل عن قضيته ضد النادي ويتمسك بالحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تقترب من مليون دولار”.

 



وواصل “فرجاني أكد للاعبي الزمالك أن تلك المستحقات خاصة بالـ3 مواسم التي لعب فيها للنادي ويرفض تمامًا التنازل عنها”.

 


-تحذير من سيد عبد الحفيظ للاعبين


وتحدث شبانة عن النادي الأهلي قائلا “سيد عبدالحفيظ مدير الكرة قد عقد جلسة مع لاعبي القلعة الحمراء وحذرهم من هوجة العروض الوهمية التي تلاحقهم خلال الفترة الماضية”.



وزاد “عبد الحفيظ قد أكد للاعبين أن أي عرض سواء داخلي أو عرض احتراف سوف يمر في البداية على مسئولي الفريق وليس عن طريقهم خاصة ، كما طلب
عبد الحفيظ من اللاعبين التركيز مع الفريق في المباريات، خلال الفترة الحالية لمواصلة التألق، والابتعاد عن وكلاء اللاعبين أو شركات التسويق”.



واكمل “مدير الكرة لاحظ انشغال اللاعبين بالرسائل عبر الواتس اب عن وجود عروض خليجية وأوروبية تطلب التعاقد معهم وهو ماجعله يحذرهم من الأنشغال بالعروض الوهمية”.

 

 

شاهد ايضا..

رحب تركي أل الشيخ بتمويلها في وقت سابق| تمويه أهلاوي لخطف صفقة هامة من الزمالك

 



-إدارة بيراميدز تفتح الباب أمام رحيل أحمد توفيق

 



وواصل “إدارة فريق بيراميدز قررت تأجيل حسم ملف التجديد لأحمد توفيق لاعب الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري لسببين الأول هو عقده الكبير والذي يقترب من 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد، والسبب الثاني هو عدم الحاجة إليه من الناحية الفنية.

 



وأوضح “إدارة بيراميدز منحت القرار إلى إيهاب جلال المدير الفني للفريق لحسم الموقف بشكل نهائي في الأيام المقبلة”.

 



-شبانة: الزمالك لا يمانع بين بن شرقي للأهلي أو بيراميدز

 



وتحدث شبانة عن مصير أشرف بن شرقي قائلا “هناك مفاجأة كبيرة داخل نادي الزمالك فيما يتعلق بالمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم”.

 



واختتم “إدارة الزمالك لا تمانع بيع اللاعب للأهلي حال وصول عرض رسمي أو من نادي بيراميدز حال الدخول في باب المفاوضات معه، إدارة الزمالك بذلت كل المحاولات مع اللاعب للتجديد لكن جميعها باءت بالفشل”.

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …