fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يوجه صدمة مدوية إلى خماسي الفريق قبل السوبر المصري ورد فعل مفاجئ من اللاعبين

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية إلى خماسي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية.


واقترحت لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، تعديل عقود كل من محمد مجدي قفشة ومحمد شريف وأليو ديانج وحسين الشحات وبدر بانون، بعد رفض رحيلهم في الانتقالات الصيفية الجارية.


ورفض الخماسي، الرحيل عن القلعة الحمراء رغم تلقيهم عروضًا مغرية الفترة الماضية، وتفضليهم استكمال المسيرة داخل ملعب التتش.


وجاء رفض إدارة النادي تعديل عقود اللاعبين، باعتبار أن العروض الخارجية لا يمكن أن تكون سببًا في إجبار النادي على تعديل عقود اللاعبين حتى لو رفض هؤلاء اللاعبين عروض من أندية خارجية الفترة الماضية.


وطالب بعض لاعبي الفريق، بتعديل عقودهم وزيادتها بشكل يتناسب مع وضعهم الحالي في الفريق، كما أكد وكلاء هؤلاء اللاعبين رفضهم عروضًا مغرية من أندية خارجية.

إقرأ أيضًا:

طبيب الأهلي يُجري محاولة أخيرة من أجل لحاق نجم الفريق بمواجهة طلائع الجيش وموسيماني يترقب القرار الأخير

ويرى الخماسي، أنهم يستحقوا تعديل عقودهم بعد التضحية من أجل النادي، لكن إدارة الأهلي أكدت أن فكرة تعديل العقود لن تكون إلا لبعض اللاعبين الذين ترى الإدارة أن عقودهم لم تعد تتناسب مع مكانتهم الحالية بالفريق.


ويعتبر مسؤولي النادي الأهلي، أن عقود الثلاثي حسين الشحات وبدر بانون وأليو ديانج جيدة ولا تستوجب التعديل أو الترضية.


ويواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الاستعداد لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.


ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية في يومه الثاني بالمعسكر مساء اليوم، استعدادًا للبطولة المرتقبة التي يسعى للتتويج بها بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز بالموسم المنصرم.


ويخوض الفريق معسكر مغلق بالوقت الحالي في الإسكندرية، استعدادًا للسوبر المصري، على أن يستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على ملعب الإسكندرية.


ويدخل الأهلي اللقاء بقائمة تضم كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …