fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

غليان أحمر.. أول فرمان من إيهاب جلال ضد الاهلي وموسيماني

يبدو أن الموسم الجديد بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز على مسابقة الدوري الممتاز سيكون أكثر شراسة وذلك في ظل بعض القرارات التي اتخذها كل فريق اتجاه الآخر.

ويسعي فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد، تحسين شكل الفريق من الناحية الفنية، وايضا من ناحية النتائج وذلك بعد التعاقد مع إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للفريق.

وتضع منظومة فريق بيراميدز آمال كبيرة بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري في النسخة الماضية مع الأهلي والزمالك حيث حصد الفريق المركز الثالث بشق الأنفس، كما ودع ايضا بطولة الكونفيدرالية.

-فرمان إيهاب جلال ينهي أحلام الأهلي في ضم إبراهيم عادل

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز اتفق مع إدارة الفريق على بقاء إبراهيم عادل ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وعدم انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي.

وأبدى إيهاب جلال رغبته بشكل رسمي في بقاء إبراهيم عادل وعدم انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب احتياجه الشديد لخدمات اللاعب.

وجاء قرار إيهاب جلال ليحطم آمال القلعة الحمراء في الحصول على خدمات النجم القادم بقوة في صفوف فريق بيراميدز، خاصة أن الأهلي كان يسعى لضمه من خلال صفقة تبادلية مع الفريق السماوي أو من خلال شراء عقده.

تابع ايضا..

عرض من الدوري الأمريكي لضم لاعب الاهلي.. وشكوك في تورط بيراميدز

 

إبراهيم عادل يعتبر من الأسماء التي كان يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في ضمها خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر.

ويجيد إبراهيم عادل المشاركة في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم الصريح، وهو ما يمنح أي مدير فني الفرصة لتوظيفه في أكثر من مركز، كما ارتبط اسم اللاعب بالتواجد مع منتخب مصر في الفترة المقبلة.

وكان إبراهيم عادل قد ارتبط اسمه في الفترة الماضية، بالانتقال إلى النادي الأهلي حيث وقع بالفعل مع أمير توفيق مدير التعاقدات وذلك قبل أن يتحرك بيراميدز ويتمكن من توثيق عقده.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بضم كلا من لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …