fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يستقر على 9 أسماء في تشكيل لقاء السوبر.. وهذا الثنائي يزيد حيرته

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية على كأس السوبر المصري، وكانت إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أرسلت خطابا إلى اتحاد الكرة، تطلب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر المصري.

وطلب الأهلي من اتحاد الكرة سرعة الرد وتحديد الموقف كاملا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين، وذلك  في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق.

جدير بالذكر أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، كان قد دعم صفوف الفريق الأحمر بضم كلا من” حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتيهما”.

واستقر  الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على مشاركة 9 عناصر في تشكيل لقاء السوبر المحلي أمام طلائع الجيش: وذلك على النحو التالي:

-محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى.

-المغربي بدر بانون وأيمن أشرف في مركز المساك.

-المحترف التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر.

-حمدي فتحي وعمرو السولية في مركز خط الوسط.

-محمد مجدي أفشة تحت رأس الحربة.

-حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن.

-محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح.

 

تابع ايضا..

كيروش يكشف عن قائمة المحترفين أمام ليبيا.. وأون سبورت: الاهلي يطلب 25 مليون جنيه من بيراميدز

 

-موسيماني حائر بسبب هذا الثنائي:

يفكر بيتسو موسيماني في مشاركة الوافد الجديد الموزمبيقي لويس ميكيسوني في مركز الجناح الأيسر، خلال اللقاء ولكن في نفس الوقت يتلقى بعض النصائح بعد التعجل في الدفع بالصفقات الجديدة، وذلك لحين تأقلمها وظهورها بشكل جيد في التدريبات.

ويعتبر المركز الثاني الذي يفكر بيتسو موسيماني به بجدية ولم يستقر عليه بنسبة 100% هو مركز الظهير الأيمن، وذلك في ظل المنافسة القوية بين أكرم توفيق ومحمد هاني، حيث هناك صراع قوي بين الثنائي في تدريبات الفريق في ظل رغبة كل لاعب في تثبيت نفسه في التشكيل الأساسي.

يذكر أن النادي الأهلي يبحث عن تحقيق لقب السوبر وذلك للمرة رقم 12 في تاريخه، في حين يبحث فريق طلائع الجيش عن تحقيق أول لقب في تاريخه.

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …