fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كيروش يكشف عن قائمة المحترفين أمام ليبيا.. وأون سبورت: الاهلي يطلب 25 مليون جنيه من بيراميدز

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قائمة المحترفين الأجانب التي سوف تتواجد مع المنتخب في مباراتي ليبيا.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب ضم كلا من “كريم حافظ وعمر مرموش وسام مرسي ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا”.

وضم الجهاز الفني ايضا كلا من ” محمد النني ومحمد صلاح، وأحمد ياسر ريان، وأحمد حجازي”.

يذكر أن منتخب ليبيا يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي نفس السياق، أكدت قناة أون سبورت من خلال كريم خطاب، عن وضع النادي الأهلي شرط للموافقة على بيع ناصر ماهر إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كريم خطاب في تصريحاته التليفزيونية عبر أون سبورت “الأهلي طلب من بيراميدز طلب الحصول على 25 مليون جنيه لبيع ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء”.

وأضاف “ناصر ماهر يمتلك مجموعة من العروض الآخرى، لكنه يرغب في ارتداء قميص الفريق  السماوي بسبب العرض المالي الكبير الذي سيحصل عليه”.

يذكر أن ناصر ماهر قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لأسباب فنية، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في الرحيل.

تابع ايضا..

16 فريقا يطلب التعاقد مع لاعب الاهلي.. وبيراميدز يباغت الزمالك


أحمد سامي: سنخوض لقاء بيراميدز بالعافية

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن فريقه في موقف صعب للغاية وذلك قبل مواجهة بيراميدز في مسابقة كأس مصر.

وقال أحمد سامي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “سوف نضطر لخوض مواجهة بيراميدز، على عكس رغبتنا رغم الظروف الصعبة التي يتواجد بها الفريق في الوقت الحالي”.

وأضاف “لدينا مشكلة كبيرة تتعلق بعدم جاهزية الصفقات الجديدة للمشاركة في المباريات بالوقت الحالي، ولذلك سوف نضطر لتجهيز القوام الأساسي للمشاركة في اللقاء رغم رحيل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق”.

وتابع “كان لدينا رغبة في ضم بعض الصفقات ولكن تعثرنا بسبب طلب بعض اللاعبين الحصول على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد”.

وزاد “هناك أندية تمكنت من تدعيم صفوفها بشكل قوي، مثل فريق فيوتشر إف سي الذي أرى انه بالقائمة التي يمتلكها حاليا يستطيع المنافسة على الدوري وليس على البقاء”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …