fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عرض من الدوري الأمريكي لضم لاعب الاهلي.. وشكوك في تورط بيراميدز

تعتبر العلاقة بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز بها بعض التوتر على مدار الفترة الطويلة الماضية، في ظل وجود خلافات كثيرة في وجهات النظر والقرارات وتحركات كل فريق.

ويعتبر فريق بيراميدز هو الشرارة الأولى في توتر علاقة الإدارة الحمراء مع الفريق السماوي، وذلك بعد التفاوض مع أكثر من لاعب مرتبط بعقد مع القلعة الحمراء.

وتحركت ايضا إدارة فريق بيراميدز على مدار الفترة الماضية، لبحث امكانية ضم بعض الصفقات التي يرغب المارد الأحمر في ضمها.

-عرض من الدوري الأمريكي يثير الشكوك في الأهلي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن ناصر ماهر عرض على النادي الأهلي، امكانية انتقاله إلى أحد الأندية في الدوري الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

وأبلغ ناصر ماهر إدارة القلعة الحمراء، برغبته في خوض تجربة اللعب خارج مصر، وذلك بعد رفض الإدارة الحمراء فكرة انتقاله للعب في صفوف بيراميدز رغم توقيعه لمدة 3 سنوات.

وتبحث الإدارة الحمراء في الوقت الحالي العرض الأمريكي المقدم للحصول على خدمات ناصر ماهر، ولكن جميع قد يتم رفض رحيله خاصة في ظل شكوك بامكانية عودة اللاعب بعد ذلك للتواجد في صفوف فريق بيراميدز.

وكان ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي قد وقع في وقت سابق لصفوف فريق بيراميدز واتفق على تقاضي 30 مليون جنيه في 3 سنوات.

 

تابع ايضا..

خوفًا من تكرار تجربة بواليا.. موسيماني يتعلم من أخطاءه ويحرم الوافد الجديد من المشاركة في السوبر

 



واتفق ناصر على تقاضي 9 ملايين في الموسم الأول، و10 ملايين في الموسم الثاني و11 مليون جنيه في الموسم الثالث.

ودفعت الإغراءات المالية التي يتعرض لها ناصر ماهر من جانب إدارة فريق بيراميدز إلى رفضه بعض العروض المحلية الآخرى المقدمة لضمه وتحديدا من سموحة والاتحاد السكندري والجونة وفيوتشر إف سي.

ويتخوف جهاز الكرة من الموافقة على انتقال ناصر ماهر إلى الدوري الأمريكي ومن ثم يعود اللاعب من جديد للدوري المصري من بوابة فريق بيراميدز الذي يسعى لضمه من أجل توفير بديل مميز للاعب عبد الله السعيد.

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد أوصى بعدم بقاء ناصر ماهر مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي، وذلك بسبب عدم ظهور اللاعب في التدريبات بشكل جيد، وغياب عنه الحماس في التدريبات.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …