fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الأهلي يوجه ضربة قاتلة للزمالك قبل السوبر في الإمارات.. تفاصيل لأول مرة

وجه مسؤولو النادي الأهلي، ضربة قوية إلى مسؤولو الزمالك، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما خلال الفترة القليلة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى من جديد لحصد بطولة السوبر المصري والتتويج باللقب، واستعادته بعد الخسارة الأخيرة التي لحقت به خلال مواجهة طلائع الجيش النسخة الماضية، في ركلات الترجيح وخسارة اللقب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

الأهلي
الأهلي

وعلم “أهلي نيوز”، أن الأهلي يجهز للاعلان عن راعي جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث هناك العديد من الشركات التي ستحصل على حقوق راعية الفريق الأحمر، مثل شركات الدهانات ودومتي وبعد شركات الشيبسي والمشروبات.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع «بنك أبو ظبي الأول مصر» لمدة أربع سنوات قادمة «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي».. جاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعايه وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.

ويسعى النادي الأهلي من خلال هذا التعاقد إلى تعظيم موارده المالية لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية.

 في المقابل يهدف بنك أبو ظبي الأول مصر الذي حقق نجاحات رائعة على مدار السنوات الماضية إلى استثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …