fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

“تنصفه على شيكابالا”.. رابطة الأندية تفاجئ دبابة الأهلي قبل مواجهة أسوان

نجح الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن فوز الدولي المالي أليو ديانج بالجائزة بعد الانتهاء من تصويت الجماهير بعد منافسة شرسة مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك.

وكتب رابطة الأندية عبر حسابتها الرسمية” المرور منه أشبه بالمستحيل.. أليو ديانج هو لاعب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بناءً على اختيار وتصويت المتابعين لدينا على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وكان أليو ديانج قد ظهر بمستوى أكثر من رائع في مباراة الأهلي الماضية أمام نادي الإسماعيلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد أحرز اللاعب شادي حسين في الدقيقة 74 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من جانب كريم فؤاد.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي أسوان في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام أسوان غداً الأحد 23 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وكان مارسيل كولر قد أعلن عن قائمة المارد الأحمر لمواجهة أسوان وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وبيرسي تاو.

خط الهجوم: ‏محمد شريف وشادي حسين وحسام ‏حسن.

وشهدت القائمة غياب 12 لاعباً دفعة واحدة وهم كالاتي ” حمزة علاء ومحمد أشرف، محمد مغربي ومصطفى سعد ميسي ورأفت خليل، أحمد نبيل كوكا لتواجدهم مع منتخب مصر الاولمبي بينما رامي ربيعة، محمد فخري، محمد محمود، زياد طارق، ميدو نبيل لاسباب فنية وكهربا للإيقاف”.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …