fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

كولر يصدم الجميع بشأن حقيقة تصريحاته حول مهاجمي الأهلي والاعتراض عليهم.. ماذا حدث؟

خرج في الساعات الأخيرة، احد الإعلاميين، للحديث عن كواليس الجلسة التي وقعت بين السويسري مارسيل كولر، وجهازه المعاون، داخل القلعة الحمراء، وذلك لترتيب الأوراق والمهاجمين، واللاعبين التي سيعتمد عليهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على مباريات هامة سواء في بطولة الدوري الممتاز، أو بطولة السوبر المحلي.

وكان الإعلامي سيف زاهر، قد أكد في تصريحات تليفزيونيه له عبر برنامجه: نحن نبحث عن المعلومة ونريد معرفة امر واحد فقط هل كولر سيعتمد على محمد شريف ولا حسام حسن ولا شادي حسين وبنحسب بلغة الأرقام، سألت كولر عن المهاجم الذي سيعتمد عليه؟ قال بالنسبة له محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، ثم كررت السؤال من المهاجم رقم واحد لديك؟، الرجل ضحك، وسأل لماذا يكون في ترتيب للاعبين، انا عندي ثلاثة رؤوس حربه وسيلعب من اراه مناسب.

ويلتقي الأهلي مع أسوان في السابعة مساء غد الأحد ضمن الجولة الثانية من بطولة ‏الدوري ‏الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة ‏التي أقيمت ‏يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من البطولة.

وأكد مارسيل كولر في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “لم ألتقي بأي إعلامي ولم أتحدث في أي أمور تخص لاعبي الفريق وخاصة المهاجمين، سواء بطريقة مباشرة أو عن طريق وسيط، الأمور الفنية تخصني وتخص الجهاز المعاون ولا مجال للحديث عنها في الإعلام أو في الجلسات الخاصة”.

وفي وقت سابق، أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر التي سيخوض بها مواجهة أسوان، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث ضمت كلا من:-

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ‏وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ‏وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني.‏

شاهد أيضاً

ملكش لزمة.. كولر يفاجئ نجم الأهلي بقرار رحيله خلال فترة الانتقالات

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من …