fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الأهلي يكشف احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية

علق عماد متعب، نجم الكرة المصرية السابق، على مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، والمباريات الأخيرة التي خاضها الفريق الأحمر، لاسيما أنه خاض 3 مباريات تحت قيادة كولر، حيث حقق فيهم الفوز، والنجاحات التي حققها، حيث تفوق على الفريق سواء المحلية أو القارية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أسوان، في الساعة السابعة مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

وتحدث عماد متعب عن الاحتياجات التي يحتاجها خلال الفترة المقبلة، والتدعيمات التي سيبرمها في يناير المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر، يجب عليه التعاقد مع مهاجم قوي، من أجل سد العديد من الثغرات التي تواجه الفريق الأحمر في الخط الأمامي.

وأكد عماد متعب في تصريحات تلفزيونية: “الأداء الذي يقدمه الأهلي واللاعبين مع كولر، أصبحت قدرة الأحمر في التسديد على المرمى واضحة للغاية وظهر ذلك في مباراة الدوري ومباراتي دوري أبطال إفريقيا، واللاعبين أصبحت في حالة بدنية وفنية ونفسية جيدًا جدًا، وأصبح أهم شئ لديهم المكسب، الفريق يحتاج إلى تدعيم قوي في يناير، وهو التعاقد مع مهاجم أجنبي شرس قادر على اقتناص الأهداف.

وتابع: “الثلاثي الهجومي داخل الأهلي، سيتم الاعتماد على واحد منهم من قبل كولر، الذي يفضل الدفع بالأفضل من النواحي البدنية والفنية، ويسعى دائما إلى الأفضل والاحسن”.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …