fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يوجه ضربة قوية إلى منافسيه مطلع الأسبوع المقبل

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو فوق صوت الرعاة والشركات التي ستحصل على رعاية الفريق الأحمر، لاسيما أن النادي الأهلي يسعى إلى حصد المزيد من الرعاة خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة الفريق الأحمر في معالجة الأزمة المالية التي تطارد القلعة الحمراء، ورغبة الفريق الأحمر في تحقيق ربح اكبر خلال السنوات المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي أن شركة اتصالات مصر هي «الشريك التكنولوجي» والراعي الرئيسي للنادي لمدة أربع سنوات قادمة، حيث جاء ذلك في إطار استراتيجية «نادي القرن» الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي. 

وحرص الشركة العملاقة التي حققت نجاحات تكنولوجية رائعة في السوقين المصري والعربي على تقديم خدمات مبدعة في مجال الاتصالات بجانب توسيع قاعدة انتشار علامتها التجارية.. وأيضًا استثمار الشغف الكبير لجماهير الأهلي لمتابعة ناديها في تجربة تكنولوجية فريدة تحت شعار «بنحب الأهلي».

ويسعى النادي الأهلي صاحب البطولات والإنجازات التاريخية على كافة المستويات لاستثمار علامته التجارية القوية في الاستمرار في تفرده في إنجاز عقود تسويقية تحقق طموحات أعضائه وجماهيره العظيمة.

وكشف النادي الأهلي عن الراعي الثاني، خلال الأسابيع الماضية، وهو بنك أبو ظبي، حيث أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع «بنك أبو ظبي الأول مصر» لمدة أربع سنوات قادمة «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي»، حيث جاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعايه وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة، وذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.

وعلم “أهلي نيوز”، أن هناك ٤ عروض من الرعاة التي نجحت في الحصول على رعاية النادي الأهلي، حيث سيعقد مسؤولو القلعة الحمراء مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة، من أجل الاعلان عن الرعاة التي ستحصل على حقوق رعاية الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح غدا الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات كأس مصر، لاسيما أن الفريق يعود للتدريبات بعد حصول اللاعبين على راحة في إطار البرنامج الفني والبدني الذي وضعه المدير الفني للفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …