fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أول رد من الأهلي على حديث عبد الله السعيد بشأن ملاحقة النادي له.. كواليس مثيرة

أبدى عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، غضبه الشديد نتيجة ملاحقة النادي الأهلي له خلال الفترة الماضية، قانونيا بعد رحيله عن القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية، بجانب توقيعه للزمالك، قبل أن يقرر الأهلي ايقاف اللاعب وعرضه للبيع في تحدي صعب وقرار قاتل من مسؤولو النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد حصل على حكم قضائي بإلزام عبد الله السعيد بدفع مليوني دولار بسبب خرق تعاقد رحيله إلى أهلي جدة وعودته إلى بيراميدز، لاسيما أن الأهلي وقع عقد ثلاثي مع مسؤولو أهلي جدة بشأن الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة الماضية، وعدم عودته من جديد إلى مصر وخوض مباريات في الدوري المحلي.

وقال السعيد في تصريحاته مع صحيفة ذا أثليتك: “الأهلي يفعل كل شيء لتدمير مستقبلي، هكذا أرى الوضع الحالي، بالطبع لم يؤثر ذلك عليّ ولكني بحاجة إلى التركيز في مسيرتي لأن هذا سيؤثر على مستقبلي، لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ”.

وردت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، على الحديث الذي نشرته تلك الصحيفة لتصريحات عبد الله السعيد، وتوجيه العديد من الاتهامات لمسؤول القلعة الحمراء، لاسيما أن الأهلي يبحث عن حقوقه الشخصية وحقه المشروع.

واكدت المصادر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، عبد الله السعيد أخطأ في تصريحاته، نحن نسعى للحصول على حق النادي الأهلي، وليس حققنا نحن كمسؤولين، وحق الأهلي مشروع وسنستمر في ذلك، وسنعمل على ملاحقة اللاعب في المحافل الدولية.

وتابع: “الأهلي لم يسقط بعد رحيل عبد الله السعيد، ونجحنا في الحصول على العديد من البطولات المحلية والقارية، والاهلي لا يقف على أي لاعب مهما كان أسمه وشخصيته، مشيرا إلى أن الأهلي سيحصل على حقه مهما طال العمر”.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …