fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ضربة موجعة للجهاز الفني للأهلي بعد إصابة نجم الفريق في الركبة

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعرض نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، إلى إصابة قوية، ستحرمه من التواجد مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه سيحتاج إلى تدخل طبي من قبل بعض المراكز المتواجدة في ألمانيا، وسيغيب عن الفريق الأحمر لمدة شهر ونصف.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، في ظل ضغط المباريات الذي سيواجه الفريق الأحمر، والمباريات الشاقة المقبل عليها الأهلي، لاسيما أن هناك مباريات دوري أبطال إفريقيا، والدوري المحلي والعديد من المسابقات المحلية.

ويصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة خلال ساعات، من أجل تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، عقب حصوله على إجازة رسمية من النادي الأهلي، وسفره إلى سويسرا للاطمئنان على عائلته عقب الفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي، وتحقيق لقب السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويسافر أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ألمانيا خلال الساعات المقبلة، من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة على ركبته، حيث وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الخميس الماضي، بشأن سفر أيمن أشرف إلى ألمانيا لإجراء العديد من الفحوصات الطبية، للعودة من جديد إلى الملاعب.

وعلم “أهلي نيوز”، أن أيمن أشرف سيغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف من الآن، بسبب إجراء العديد من الفحوصات الطبية، حيث سيحتاج إلى تدخل من قبل الأطباء المتخصصين بشأن تنظيف الركبة الخاصة به، لاسيما أن اللاعب يعاني من خشونه في الركبة.

وطلب كولر من أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير كامل عن حالة أيمن أشرف، ومعرفة اخر التطورات الطبية الخاصة باللاعب.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …