fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مصدر بالأهلي يكشف عن المطرودين من جنة كولر.. نصف فريق يرحل في الشتاء

كشف مصدر وثيق الصلة بالجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن مجموعة اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم في الفريق الأحمر بالانتقالات الصيفية.

وشدد المصدر على أن كولر ينوي الاستغناء عن جملة من اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بينما يتطلع هؤلاء اللاعبين إلى إثبات جدارتهم خلال الفترة القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقول كلمته الأخيرة بشأن أولى الصفقات الشتوية.. مليون و600 ألف دولار!

وينوي كولر الاستغناء عن محمد محمود وزياد طارق، وحسين الشحات ورامي ربيعة، بينما يتطلع إلى حسم موقف محمد هاني، في الوقت الذي تبحث فيه الإدارة تجديد تعاقد الأخير لمدة موسمين مقبلين.

ويتطلع هاني إلى إثبات جدارته خلال الفترة المقبلة للتواجد على رأس قائمة اللاعبين الأساسيين، في ظل تواجد أكرم توفيق لاعب الفريق وإثبات جدارته وحضوره المميز مع كل الموهوبين.

ويستمر كولر في الاعتماد على طاهر طاهر بدلاً من حسين الشحات، حيث يثق في قدرات الأول الهجومية والدفاعية، ويريد أن يعتمد على خدمات ياسر إبراهيم احتياطياً، بدلاً من رامي ربيعة الذي لم يحصل على الفرصة الأساسية حتى الآن.

وعلى صعيد آخر سوف يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي على مجموعة من الأسماء التي سوف يتم الاستغناء عنها في بطولة كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى تواجد العديد من اللاعبين الآخرين المتواجدين على دكة البدلاء ضمن الذين سوف يتواجدون مع الفريق في كأس مصر.

ومازال النادي الأهلي ولجنة التخطيط يبحثان العديد من الأسماء المستغنى عنها مع مارسيل كولر من أجل طرح البدائل ومعرفة اللاعبين الآخرين المقرر أن يستمروا مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الكأس يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …