fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يوجه طلب عاجل إلى الكاف ويلزمه بهذا الأمر رسميًا قبل ربع نهائي دوري الأبطال

يستعد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتوجيه طلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قبل مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وحقق الأهلي تأهل صعب إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، بعدما حصد وصافة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

 


ومن المنتظر أن يواجه الأهلي، أحد أندية الرجاء البيضاوي المغربي أو الترجي الرياضي التونسي أو الوداد البيضاوي المغربي، متصدري المجموعات في ربع نهائي البطولة.

 

 

وقرر النادي الأهلي، إرسال فاكس رسمي وطلب عاجل إلى الكاف من أجل تطبيق تقنية الفيديو “الڤار”، بالدور الربع نهائي وليس من دور الأربعة.

 


وتنص لوائح لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على تطبيق تقنية الفيديو من خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


يأتي طلب النادي الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية القوية التي تواجه الفريق خلال المباريات الأخيرة والتي كانت تكلف الفريق الخروج المبكر.

 


وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، طالب بتطبيق تقنية الفيديو بداية من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، قائلا: “الثلاثي له تاريخ مميز في أفريقيا سواء الترجي أو الوداد، أو الرجاء المغربي، والثلاثي قوي للغاية”.

 


وأضاف عبد الحفيظ، في تصريحات تليفزيونية: “التحكيم أهم عنصر في المباريات المقبلة بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم تحديدا في ربع النهائي وأتعجب من فكرة عدم تطبيق تقنية الفيديو منذ بداية البطولة”.


وتابع: “بغض النظر عن منافس ربع النهائي، عنصر التحكيم سيكون نقطة فارقة في هذا اللقاء، وسنطالب بتطبيق تقنية الفيديو بداية من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومباراتنا ضد الهلال لنا ركلة جزاء واضحة ولم تُحتسب، والحكام مُسلطة”.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| أحمد مرتضى يستفز الأهلي.. والخطيب يعاقبه بضم الصفقة النارية



وواصل حديثه قائلا: “كيف لحكام مُصنفين أن يخطئوا تلك الأخطاء الجسيمة، من العدل تطبيق تقنية الفيديو”.

 

وأثنى مدير الكرة بالنادي الأهلي على أحمد عبد القادر، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مشددا على أن اللاعب يتميز بعقلية ناضجة ومميزة، قائلا: “أحمد عبد القادر يهتم بنفسه جدا، عندما يزيد ربع كيلو بالنسبة له يكون هذا الأمر بمثابة الكارثة”.

 


وأضاف: “عبد القادر ليس طائرا بعقليته، لكنه يمتلك عقلية ناضجة، وهناك العديد من اللاعبين الذين يمتلكون الموهبة، ولكن ليست لديهم العقلية التي تؤهلهم للاستمرار في الملاعب”.


واختتم حديثه قائلا: “عبد القادر مركز بشكل قوي ويهتم بنفسه للغاية، واللاعب يرغب في مواصلة تحقيق النجاحات وتقديم المستوى القوي”.

 

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز ضد الهلال السوداني بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويحقق صعود للدور ربع نهائي.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …