fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

موسيماني يصدم لاعبي الأهلي عقب التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال ويرفض تنفيذ هذا الطلب

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة إلى لاعبي الفريق عقب التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكان النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، حقق الفوز على الهلال السوداني بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 


ورفض المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية عقب الفوز وضمان التأهل، بسبب ضيق الوقت ورغبته في الاستعداد القوي للمرحلة المقبلة.

 

 

وكان لاعبو المارد الأحمر، يأملوا الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة من أجل قضاء يوم مع أسرتهم في شهر رمضان المبارك.

 

وجاء رفض المدير الفني، بسبب الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يوجه طلب عاجل إلى الكاف ويلزمه بهذا الأمر رسميًا قبل ربع نهائي دوري الأبطال

 

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الهلال السوداني، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب الأهلي والسلام، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


وسجل هدف الأهلي الوحيد حسين الشحات في الدقيقة 74 بعد تمريرة ساحرة من المتألق أحمد عبد القادر أسكنها الشحات أرضية على يسار الحارس أبو عشرين، وسط مشاهدة الدفاع الهلالي

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.


الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.


في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى أفشه.

في خط الهجوم: بيرسى تاو، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

 

وأكد بيتسو موسيمانى المدير الفني، عقب المباراة على صعوبه المواجهة أمام الهلال السوداني، والفوز لم يكن سهلًا ولكن تحقق ما يريد.


وقال موسيمانى خلال المؤتمر الصحفي: “المباراة كانت قوية للغاية، ولاعبى الهلال قاتلوا خلال اللقاء على عكس مباراة الذهاب فأصبحوا أقوى بكثير”.

 

وتابع: “ياسر ابراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد، كانوا لديهم دور دفاعي قوي ونجحوا في حماية مرمي محمد الشناوي، بالرغم من حالة التوتر بين لاعبينا في البداية، ولكن وبعد تسجيلنا هدف كانت هناك أريحية كبيرة للاعبي”.

 

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي، أحد أندية الرجاء البيضاوي المغربي أو الترجي الرياضي التونسي أو الوداد البيضاوي المغربي، متصدري المجموعات في ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

كولر يحسم مفاضلة الأهلي بين الثنائي الناري: عايز ده في الصيف!

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن …