fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يُحضر مفاجأة سعيدة إلى نجم الفريق داخل التتش

يُحضر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة سعيدة إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعادت بعثة الفريق الأحمر برئاسة بيبو، صباح اليوم من المغرب على متن طائرة خاصة، عقب تخطي الرجاء البيضاوي المغربي، والعبور إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي، للحفاظ على نجومه بكل قوة والتصدى للعروض المغرية سواء من الدوريات الأوروبية أو الخليجية للرحيل عن الجزيرة.

وكلف النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات، بتقديم عرض جديد إلى أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق، لمدة 5 مواسم مقبلة، على أن يتم زيادة راتبه إلى 4 ملايين جنيه سنويًا، حيث يتقاضى حاليًا مليوني جنيه.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق، بنهاية موسم 2025 المقبل، وحصل على عدة عروض أوروبية للعودة للاحتراف مرة أخرى.

ويعتبر عبدالقادر أحد أهم المواهب في الكرة المصرية بالوقت الحالي، وأصبح عنصر أساسي في خطة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ عودته من الإعارة.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يمنح نجم الفريق قرار رحيله ويُخطر الأحمر بالتنازل عنه

ونجح النادي الأهلي في عبور الرجاء المغربي، في دور الثمانية والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، ومواجهة وفاق سطيف الجزائري، في الشهر المقبل.

وتقرر أن يواجه المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة، بعد تأهل الناديين على حساب الرجاء المغربي والترجي التونسي بدور الثمانية.

ويواجه الشياطين الحمر نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق.

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي راحة لمدة 48 ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الاثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …