fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الإسماعيلي يُصدر أزمة كبرى داخل أروقة الأهلي قبل افتتاح مسابقة الدوري المصري

صدر النادي الإسماعيلي، أزمة كبرى للنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب وقوع الفريقين في مواجهة بعضهما البعض بافتتاح الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت ظهر أول أمس بفندق جراند حياة، أسفرت عن مواجهة الفريقين بالجولة الأولى من المسابقة.

 

وتمسك الدراويش، بخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية، خاصةً أنه صاحب تنظيم المباراة حسب جدول المسابقة، وأحقيته في اللعب وسط جماهيره.

 

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية للمحترفين، أعلن عن النجاح في التوصل لاتفاق بشأن حضور 2000 مشجع بمباريات الموسم الجديد.

 

وأبدى مسؤولو الدراويش، التمسك باللعب على ملعبه، خاصةً أن اتحاد الكرة يقوم بنقل المباراة إلى أحد الملاعب الأخرى، وهو ما يعتبره الإسماعيلي بعدم التكافؤ.

 

ويأتي رفض اتحاد الكرة، خوض اللقاء في إسماعيلية، بسبب رفض الجهات الأمني، ولا دخل فيه لأي شخص أو مسئول، فيه من أجل تغييره.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

أسرار خفية وراء قصته.. أجايي يُثير الجدل برسالة غامضة لجماهير الأهلي


ومن المنتظر أن تكون مباريات الإسماعيلي في الدوري كالآتي: “الأهلي ثم سيراميكا كليوباترا ثم البنك الأهلي ثم الزمالك ثم المقاولون العرب ثم غزل المحلة ثم سموحة ثم فيوتشر إف سي ثم بيراميدز ثم الجونة ثم هويدي الفيوم ” مصر للمقاصة سابقاً ” ثم فاركو ثم الإتحاد السكندري ثم المصري البورسعيدي ثم إيسترون كومباني ” الشرقية للدخان ” ثم إنبي وأخيرًا طلائع الجيش في نهاية الدور الأول.

 

ويغيب الأهلي عن اللعب في مدن القناة بقرار أمني، منذ أحداث مذبحة بورسعيد في فبراير 2012، والتي راح ضحيتها أكثر من 72 مشجع من القلعة الحمراء.

 

ويبدأ المارد الأحمر مشواره في مسابقة الدوري بمواجهة الدراويش، يوم 25 أكتوبر الجاري، في بداية استعادة اللقب المتوج به 42 مرة في تاريخه، والذي فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

 

من ناحية أخرى، توجهت بعثة المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى النيجر اليوم من أجل مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف الحرس الوطني نظيره الأهلي، مساء يوم السبت المقبل على ملعبه، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

شاهد أيضاً

قصة إمام عاشور كاملة وحقيقة تجدد الإصابة.. ومصير كوكا قبل مباراتي بلدية المحلة والترجي

اتضح موقف إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، ببعض الأمور الخاصة بالإصابة القديمة التي تعرض …