fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

الاتحاد الأفريقي يوجه صدمة قوية للأهلي لمجاملة بعض الأندية

وضعت شروط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن تطبيق لائحة الاستبدال النادي الأهلي، في موقف صعب للغاية، حيث لن يتمكن النادي الأهلي، من الاستفاده من هذه اللائحة.

 

واشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على الأندية الراغبة في تطبيق بند الاستبدال، أن يكون اللاعب لم يشارك في أي مباراة مع فريقيه في بطولة دوري أبطال أفريقيا حتى هذه اللحظة.

ويجد الأهلي أزمة حقيقية، حيث شاركت جميع العناصر المصابة والتي تكمل البطولة في المباريات، مثل حمدي فتحي وسعد سمير الذي شارك في لقاء بلاتينيوم وتعرض لقطع في وتر اكيلس.

ولن يحقق الأهلي أي استفاده من تطبيق لائحة الاتحاد الأفريقي الجديدة، حيث شارك الـ29 لاعبا في القائمة بالمباريات، وذك باستثناء شريف إكرامي الحارس البديل، والذي سيكون هناك صعوبة في استبعاده من القائمة حتى لا يكمل الأهلي البطولة بوجود حارسين فقط.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد انتقد بشدة قرار الاتحاد الأفريقي، بتطبيق نظام الاستبدال، وألمح أن وراء هذا القرار أندية المغرب وتونس في ظل سيطرتهم بشكل كبير على قرارات الاتحاد الأفريقي.

ويتبقى للنادي الأهلي، مكان وحيد في القائمة، وهناك مفاضلة قوية بين عدد من العناصر مثل عمار حمدي وكريم نيدفيد.

يذكر أن النادي الأهلي يتواجد في المركز الثاني بمجموعته في دوري أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط وذلك خلف النجم الساحلي المتصدر برصيد 9 نقاط.

 

 

شاهد أيضاً

صدمة حسام حسن.. إصابة نجم الأهلي وغموض موقفه من اللحاق بمواجهة بوركينا فاسو

تلقى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، صدمة قوية، بعد الإصابة التي تعرض لها …