fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

فايلر يستقر على رأس حربة الأهلي لضرب النجم الساحلي

يلتقي النادي الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب السلام.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي الأهلي خلفه برصيد 7 نقاط، في حين يتواجد الهلال السوداني بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط.

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح الشكل الهجومي للفريق خلال المواجهة التي لا تقبل القسمة على أثنين، حيث مطالب المارد الأحمر بتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل.

وتشير بعض المصادر الخاصة إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، استقر على مشاركة النيجيري جونيور أجاي في مركز رأس الحربة الصريح خلال اللقاء.

في حين هناك غموض بشأن موقف الوافد الجديد السنغالي أليو بادجي بشأن اللحاق بالمواجهة من عدمه، وذلك لانتظامه في التدريبات الجماعية متأخراً، وعدم انسجامه بالشكل المطلوب.

ويفضل السويسري رينيه فايلر الاعتماد على أجاي في مركز رأس الحربة، على حساب مروان محسن، وذلك رغم ظهور الآخير بشكل جيد في المباريات الآخيرة.

يذكر أن جونيور أجاي قد شارك مع الأهلي  بالموسم الحالي في 9 مباريات بالدوري، و5 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …