fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الاتفاق تم.. خليفة “عبد الله السعيد” يوافق على رغبة الاهلي ويصفع بيراميدز

يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي لوضع النقاط فوق الحروف بشأن قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد.

وينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة خلال الفترة المقبلة، ولذلك يستغل الفريق فترة التوقف الحالية وذلك من أجل ايجاد حلول لبعض الأمور في قائمة الفريق.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض ضربة البداية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا في دور الـ32.

-ناصر ماهر يوافق على رغبة النادي الأهلي

رضخ ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي والملقب بخليفة عبد الله السعيد، لرغبة جهاز الكرة في القلعة الحمراء من خلال صرف النظر عن فكرة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد.

وأبلغ ناصر ماهر إدارة القلعة الحمراء موافقته على خطوة الابتعاد عن التفكير في مفاوضات بيراميدز وتنفيذ رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولكن بشرط وصول عرض قريب من الذي عرضته عليه إدارة الفريق السماوي.

وكانت إدارة فريق بيراميدز قد عرضت على ناصر ماهر الحصول على 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وكان هناك اتفاق على توقيعه لمدة 3 سنوات.

ويحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك من خلال علاقته المميزة مع بعض الأندية مثل فاركة وفيوتشر إف سي، احضار عرض لضم ناصر ماهر وذلك بعقد سنوي مقابل 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد على الأقل.

تابع ايضا..

لاعب الأهلي يتلقى عرضا بـ25 مليون جنيه في الموسم.. وقرار تاريخي خلال ساعات


وأكد ناصر ماهر إلى إدارة القلعة الحمراء موافقته على الرحيل على سبيل الإعارة، وذلك حال وصول عرض بقيمة 7 ملايين في الموسم الواحد.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد أوصى بعدم الابقاء على خدمات ناصر ماهر في قائمة الموسم الجديد وذلك بسبب عدم ظهور اللاعب بشكل جيد في التدريبات وتركيزه على خطوة الرحيل.

وكان النادي الأهلي قد هدد ناصر ماهر في الفترة الماضية، بالبقاء في قائمة الفريق دون المشاركة، وذلك حال اصراره على خطوة ارتداء قميص فريق بيراميدز.

جدير بالذكر أن ناصر ماهر كان قريب من الدخول في صفقة تبادلية مع بيراميدز يحصل من خلالها المارد الأحمر على خدمات إبراهيم عادل، ولكن تراجعت إدارة الفريق السماوي عن هذه الخطوة، وهو ما تسبب في غضب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …