fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الاسماء تتضح.. ثنائي غير متوقع يعوض بدر بانون في الأهلي

ساعات قليلة تفصل النادي الأهلي الإعلان عن رحيل الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء إلى صفوف قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الأخير بالموسم الجديد.

وعلم”أهلي نيوز” أن مفاوضات نادي قطر القطري قد تجددت في الأيام الماضية مع النادي الأهلي لضم بدر بانون حيث عرض اللاعب التنازل عن جزء من مستحقاته مقابل الرحيل عن أسوار المارد الأحمر في الصيف الحالي.

ورحب النادي الأهلي بشكل مبدئي على رحيل اللاعب إلى الدوري القطري بعدما وافق عن تخفيض مطالبه المالية من 2.5 مليون دولار إلى ما يقرب من 2 مليون دولار.

يلا كورة يكشف التفاصيل الكاملة لصفقة انتقال بدر بانون | يلاكورة

ومن المنتظر أن يتنازل بدر بانون عن مبلغ يصل قيمته 300 ألف دولار مقابل الانضمام لقطر القطري بشكل رسمي بعد أن عادت المفاوضات مٌجدداً عقب تجميدها في وقت سابق نظراً لعرض الفريق الخليجي مبلغ مليون دولار لضمه المغربي وهو ما قوبل بالرفض من الأهلي.

سواريش يستقر على بديل بانون

واستقر ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بديل المغربي بدر بانون الذي اقترب من الرحيل أكثر من أي وقت مضى إلى الدوري القطري.

ويٌعتبر بدر بانون أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الأهلي في خطته أمام الخصوم قبل أن يغيب عن المباريات في الفترة الماضية نظراً للإصابة التي تعرض لها مسبقاً في القلب على أثر مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

أول تعليق من سواريش بعد فوز الأهلي الصعب على المقاصة | المصري اليوم

ووافق ريكاردو سواريش بشكل مبدئي على قطع إعارة اللاعب محمد المغربي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمٌحترف بالدوري التشيكي إلى جانب تصعيد محمد شرقية من قطاع الناشئين بعد ظهورهما بشكل جيد أثناء مشاركتهما مع الأحمر في بطولة كأس الرابطة المحترفة.

وطلب سواريش في الأيام الماضية من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع ثنائي دفاعي قوي لتعويض رحيل بدر بانون والإصابات المتكررة للاعبين الذين يشغلون هذا المركظ على رأسهم أيمن أشرف ورامي ربيعة.

إقرأ أيضاً

بعد رحيله بشكل نهائي.. الأهلي يتواصل مع البديل الداهية لبدر بانون

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …