fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد رحيله بشكل نهائي.. الأهلي يتواصل مع البديل الداهية لبدر بانون

تواصل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع محمد مغربي، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى تيبليتسه التشيكي، من أجل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، لتعويض رحيل بدر بانون، والذي رحل عن الفريق الأحمر، لرغبته في الاحتراف إلي الدوري القطري.

بدر بانون
بدر بانون

وكشف مصدر مقرب من محمد مغربي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى تيبليتسه التشيكي، كواليس اتصال مسؤولو القلعة الحمراء، باللاعب، للعودة من جديد الي الفريق الأحمر، بعد رحيل بدر بانون، حيث يشاهد البرتغالي ريكاردو سواريش، بعض المباريات للاعب، لاتخاذ قرار مناسب فيه، في ظل الأزمة الدفاعية التي تطارد الفريق خلال الفترة الحالية.

واكدت المصادر المقربة من محمد مغربي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، هناك اتصال من جانب مسؤولو الأهلي للعودة من جديد الي الفريق، ومعرفة رغبتي في البقاء أو العودة من جديد الي الفريق الأحمر، لتعويض غياب بدر بانون، والذي رحل عن الفريق الي قطر القطري”.

وفي وقت سابق، أنهى بدر بانون، اتفاقه مع قطر القطري، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رغبته في الاحتراف، حيث عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأكد له أنه يرغب في الرحيل، والتنازل عن جزء من مستحقاته المالية.

ويجري بدر بانون، الكشف الطبي في قطر القطري حاليا، وذلك قبل إنهاء الأمور بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث بعد انتهاء الكشف الطبي سيعلن الفريق القطري عن ضم اللاعب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، لاسيما أن ريكاردو سواريش، يسعى لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، في ظل ضغط المباريات، وإقامة سياسة التدوير، لتفادي الإصابات والاجهاد.

ويعقد ريكاردو سواريش، جلسة مع اللاعبين ومحاضرة فنية قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية والأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة مصر المقاصة، وتصحيحها، والتركيز على مواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي يسعى فيها الفريق الأحمر لحسمها، ومواصلة الزحف نحو القمة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …