fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الاسماعيلي يعرض مقابل مادي كبير لضم أبرز المواهب.. والأهلي يرد بشكل نهائي

يكثف المسئولين في عدد من الأندية المصرية التعاقد مع اللاعبين الموهوبين في صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد ظهورهم بمستوى طيب على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بالمباريات التي أقيمت بكأس الرابطة.

 

وثمّن النادي الأهلي والمسئولين في صفوف الفرق الأخرى الظهور المميز لكافة اللاعبين في البطولات المحلية، وأبرزها بطولة كأس الرابطة، والتي انطلقت بصورة طيبة للغاية لكافة الأندية، وكان الأهلي المميز فيها بعدد من اللاعبين في قطاع الناشئين.

 

وخرج خالد بيبو مدير القطاع ليشدد على أن النادي الأهلي عامر بأكثر من الموهوبين الذين ظهروا على السطح مع الأهلي في كأس الرابطة، وأن كل اللاعبين في القطاع لاعبين من العيار الثقيل ولديهم الشخصية الكبيرة للعب في الفريق الأول.

 

وشدد بيبو على أن ما ظهر هو 10% فقط على ما يتواجد من لاعبين مميزين في قطاع الناشين، وأنهم يمتلكون قدرات عالية على الصعيد الفني والبدني.

 

واستطاع زياد طارق أن يلفت النظر في المشاركات الأخيرة مع الفريق في كأس الرابطة، وهو ما دفع العديد من الأندية إلى المسارعة في تقديم عروض عديدة للاعب صاحب الأداء المميز للانضمام إلى صفوفهم.

 

إقرأ أيضاً:

مصدر: علي ماهر؟ الأهلي لم يطرح اسمه من الأساس للعمل في الجهاز الفني وهذا هو الأقرب

ويتملك زياد الملكة الكبيرة في المراوغة والانقضاض على مرمى الخصم، بالإضافة إلى مساعيه الرائدة في الزحف على المرمى وصناعة الأهداف والتسديد من مسافات عديدة، فضلاً عن الانطلاق في المساحات وخلق المساحات لنفسه والقدوم من الخلف للأمام بسرعات كبيرة وقوية.

 

وقدم زياد طارق أداء طيب للغاية، على الصعيد الفني والبدني، وحاول على المرمى بإيجابية خلال الفترة المقبلة، وذلك على صعيد مشاركته أمام الجونة في مستهل مشوار الفريق الكروي الأول في كأس الرابطة.

 

واستطاع لاعب النادي الأهلي الوصول إلى المرحلة التي تجعل كل الأندية تهدف إلى التعاقد معه خلال الفترة الجارية، بتقديمه أداء طيب أمام المقاولون العرب والاسماعيلي في المباريات التي تعادل فيها الفريق وحصد 3 نقاط نظير هذا التعادل في المواجهات الثلاثة.

 

ويريد الاسماعيلي التعاقد مع طارق، بالإضافة إلى عدد من الأندية الأخرى، ولكن الفريق الكروي الأول شدد على أنه لن يفرط في خدمات اللاعب الذي قد يحتاجه الفريق الكروي الأول بصحبة عدد من اللاعبين الآخرين المميزين.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الاحتفاظ بكامل نجومه للحاجة الماسة لهم خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم معرفة الفريق النهاية الخاصة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والذي قد يمتد مشواره لفترة إضافية أخرى في البطولة ويتم حرمان النجوم من المشاركة في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

كولر يقسو على كريم الدبيس بعد عرض سموحة.. ومازيمبي يعلق على تعديل موعد انطلاق لقاء الأهلي

رد فريق مازيمبي بشكل رسمي على قرار تعديل موعد انطلاق مواجهة النادي الأهلي في إياب …