fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الاهلي أم بيراميدز.. بيرسي تاو يحسم الاختيار ويحدد الاسباب

تحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن وجود مفاوضات قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز للحصول على خدمات بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف برايتون الإنجليزي.

وتحدث البعض عن وجود عرض من صفوف الفريق السماوي لضم بيرسي تاو في نهاية الموسم، ورصد رقم خيالي يصل إلى 4 ملايين دولار لضم اللاعب، ومزاحمة القلعة الحمراء على الصفقة.

وعلم “أهلي نيوز” أن المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو قد حسم وجهته المقبلة، في انتقالات الصيف، واستقر على خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ورفض أي عرض محلي آخر وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-وجود بيتسو موسيماني

يعتبر المدير الفني للنادي الأهلي، هو كلمة السر في رغبة بيرسي تاو في العودة للعب القارة الأفريقية من جديد، وترك الدوري الإنجليزي رغم مشاركته في فترة الاعداد مع الفريق الإنجليزي، وتأتي هذه الخطوة من جانب لاعب برايتون في ظل قوة علاقته مع موسيماني الذي كان أول من اكتشفه وقدمه للجماهير في جنوب أفريقيا.

-التضحية بالمال

وافق بيرسي تاو على خطوة العودة للعب في القلعة الحمراء والتراجع عن التواجد في الدوري الإنجليزي، وايضا قرر التضحية ببعض المطالب والشروط المالية، وذلك من أجل التواجد في القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد وتؤكد هذه الخطوة اقتناعه بفكرة ارتداء قميص النادي الاهلي.

-البطولات والألقاب

سيتواجد بيرسي تاو في الفريق الأفضل في القارة الأفريقية، وسيلعب مع المارد الأحمر في بعض البطولات الكبرى والهامة خلال الشهور المقبلة مثل مونديال كأس العالم للأندية في اليابان وهي البطولة التي سبق له المشاركة بها مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي في عام 2016 بعد الفوز على الزمالك، ويدرك قيمتها جيداً، كما سيلعب مع المارد الأحمر كأس السوبر الأقريقي مع الرجاء المغربي.

-الجماهيرية الكبيرة

لم يفرض بيرسي تاو شخصيته ويؤكد مهارته خلال فترة وجوده في انجلترا، ولذلك يحتاج إلى محطة كبيرة وهامة بالتواجد في فريق جماهيري كبير بحم المارد الأحمر للحصول على جماهرية وشعبية وتحقيق أرقام وبطولات وهي الأمور التي اقنعه بها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على مدار الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …