fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

الاهلي يدفع بنجم غير متوقع أمام بيراميدز.. وسر صفقة تحدث عنها موسيماني

يستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي لخوض مواجهة فريق بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن الأسبوع الـ27.

وكان النادي الأهلي قد استطاع التأهل للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في حين خسر فريق بيراميدز الكونفيدرالية بعد الهزيمة أمام الرجاء المغربي.

 

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة في صفوف القلعة الحمراء بالوقت الحالي قبل خوض لقاء بيراميدز.

وقال الإتربي “هناك اتجاه من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، لتوسيع صلاحيات محمود كهربا مع الفريق من خلال الدفع به في عدد دقائق أكبر خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “محمود كهربا يسير بشكل مميز مع القلعة الحمراء من خلال الانتظام في التدريبات والحفاظ على الحالة الفنية والبدنية بشكل جيد، كما يحافظ بشكل رائع على النظام الغذائي”.

وكشف “كهربا اقترب بقوة من المشاركة في المباريات بعدد دقائق أكبر خلال الفترة المقبلة، واللاعب لديه رغبة في التمسك بالفرصة”.

وكان محمود كهربا جناح النادي الأهلي قد شارك في بعض الدقائق أمام نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الأفريقي، كما شارك في بعض الدقائق في لقاء الإياب أمام الترجي التونسي على ملعب الأهلي وي السلام واهدر فرصة أكثر من هدف.

-سر حديث بيتسو موسيماني عن لاعب أورلاندو

قال “موسيماني تعمد الحديث لاعب أورلاندو بايرتس تيمبينكوسي لورش، وذلك من أجل قفل الباب مبكرا عن الأنباء التي قد تتردد بشأن امكانية انتقال اللاعب إلى النادي الاهلي”.

وأضاف “بيتسو موسيماني قرر الحديث بهذه الطريقة، خاصة أن هناك مفاوضات من جانب إدارة صن داونز الجنوب أفريقي مع اللاعب ولذلك فضل بيتسو موسيماني تجنب أي أزمات جديد مع فريقه السابق وخرج لنفي أي ارتباط للنادي الأهلي بالصفقة”.

وتابع “أرقام تيمبينكوسي لورش غير جيدة وغير مقنعة، ولا تتناسب مع فريق بحجم النادي الأهلي، وذلك يؤكد أن القلعة الحمراء لم تطلب ضم اللاعب من الأساس، ولكن تويتة موسيماني لتجنب أي أزمات محتملة”.

يذكر أن علاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد توترت مع إدارة وجماهير صن داونز في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …