fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

احتراف محمد الشناوي.. الخطيب يقتحم الملف ويعرض الخطة الذهبية البديلة

يعتبر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، من أهم العناصر المؤثرة في الكرة المصرية خلال السنوات الآخيرة، حيث يتطور مستوى الحارس بشكل كبير من الناحية الفنية، بالتزامن مع دوره القيادي الرائع مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر في السنوات الماضية.

وارتبط اسم محمد الشناوي خلال الفترة الماضية، بخطوة الاحتراف الخارجي سواء في الخليج أو أوروبا وذلك باعتراف وكيل أعماله حازم الحديدي الذي يؤكد أن الحارس العملاق لديه عروضا كثيرة ولكن القرار في يد مجلس إدارة النادي الأهلي.

-خطة محمود الخطيب وموسيماني لتعويض محمد الشناوي عن تجربة الاحتراف

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والتي تضم في عضويتها كلا من “محمود الخطيب ومحسن صالح وزكريا ناصف” غلق الباب تماما أمام فكرة رحيل محمد الشناوي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة.

وتدرك لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بالاتفاق مع الجهاز الفني صعوبة تعويض الحارس محمد الشناوي عن الفريق حال رحيله حيث سوف يؤثر ذلك على الفريق في ظل دوره الفني والقيادي المؤثر على مدار السنوات الماضية.

-حيلة ذهبية من إدارة النادي الأهلي وموسيماني

منحت محمود الخطيب بالاتفاق مع بيتسو موسيماني الضوء الأخضر إلى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لضم محمد الشناوي إلى أولمبياد طوكيو من أجل التواجد في المحفل العالمي الكبير ومواجهة أكبر المنتخبات في العالم مثل اسبانيا والأرجنتين.

وهناك موافقة من جانب إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة موسيماني على تواجد محمد الشناوي كنوع من التكريم بخوض البطولة الكبرى واللعب مع الجيل الحالي للمنتخب الأوليمبي والذي سيكون هو مستقبل الكرة المصرية في السنوات المقبلة.

في الوقت الذي يرى خلاله جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن تواجد محمد الشناوي في أولمبياد طوكيو سيكون بمثابة تأكيد على انه الحارس الأفضل في مصر بالوقت الحالي، بالتزامن ايضا مع رغبة الحارس العملاق في خوض أولمبياد طوكيو بحثا على التألق كما فعل في كأس العالم 2018 الذي اقيم في روسيا وظهر خلاله بشكل رائع.

ولعب محمد الشناوي مع النادي الأهلي خلال الموسم الحالي، 32 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 17 لقاء، في حين تلقى مرمى المارد الأحمر تحت قيادته 19 هدف.

شاهد أيضاً

بغداد بونجاح والانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير يكشف معلوماته بشأن الصفقة

يرتبط اسم النجم الجزائري المميز بغداد بونجاح بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، …