fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

أول قرار في الأهلي بعد تعاقد بيراميدز مع تاكيس.. وموسيماني يفتقد الثلاثي أمام كايزر تشيفز

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الصعبة والهامة خلال الفترة الصعبة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو القاري، وسط رغبة وطموح من جانب منظمومة القلعة الحمراء في مواصلة حصد الألقاب المحلية والقارية.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام فريق بيراميدز يوم الخميس المقبل في الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، كما سيلتقي المارد الأحمر أمام فريق سموحة يوم الأحمد المقبل، ثم أمام المقاولون العرب بعد ذلك ثم أمام مصر المقاصة، وذلك قبل خوض مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر في الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة “الأقرب هو غياب 3 عناصر دفعة واحدة عن صفوف القلعة الحمراء في نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف “الأهلي سوف يفتقد خدمات الحاوي وليد سليمان صانع ألعاب الفريق وذلك لمدة شهر، بعد أن تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية”.

وتابع “الأقرب ايضا للغياب عن المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا كريم نيدفيد الذي يحتاج لبعض الوقت حتى يستعيد جاهزيته وذلك رغم دخوله ومشاركته بالتدريبات الجماعية بشكل تدريجي خلال الأيام الماضية”.

وكشف المصدر ايضا خلال تصريحاته “محمد محمود لاعب وسط القلعة الحمراء سيغيب ايضا عن نهائي القرن حيث سيدخل التدريبات الجماعية عقب مواجهة بيراميدز بشكل تدريجي وسيكون من الصعب تجهيزه من الناحية الفنية والبدنية للحاق بالمواجهة ليتأكد غيابه”.

وكان النادي الاهلي قد تجاوز عقبة الترجي التونسي بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين، في حين وصل فريق كايزر تشيفز إلى المباراة النهائية بشق الأنفس  بعد أن تمكن من تجاوز عقبة الوداد المغربي بهدف نظيف.

-أول رد فعل في الأهلي بعد تعيين بيراميدز اليوناني تاكيس جونياس مديراً فينا للفريق

حالة من الحذر الشديد تسيطر على جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك بعد تعاقد بيراميدز بشكل رسمي مع تاكيس جونياس لتولي القيادة الفنية للفريق.

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من اللاعبين المزيد من الحذر والقلق من فريق بيراميدز، حيث سيكون لدى عناصره رغبة كبيرة في تعويض الاخفاق الأفريقي بالفوز على الأهلي أو محاولة تحقيق نتيجة ايجابية.

وحذر ايضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من قرار تعيين تاكيس جونياس، حيث قال للاعبين “وجود مدير فني جديد لفريق بيراميدز سيكون بمثابة دافع لكل لاعب لتقديم أفضل ما لديه من أجل اثبات ذاته، بالتزامن مع قدرة المدرب اليوناني على تنظيم اللعب من الخلف إلى الأمام بشكل رائع ومرهق للمنافسين”.

يذكر أن نتيجة الدور الأول بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكان يقود الفريق السماوي المدير الفني الأرجنتيني أروابارينا.

شاهد أيضاً

يسري وحيد والأهلي.. 5 معلومات عن “جوكر” الأحمر المنتظر

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، مساعيه من أجل التعاقد مع جوكر في فترة الانتقالات الصيفية …