fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

حقيقة نقل نهائي دوري الأبطال للكاميرون وصفقة بترولية في الأهلي..ورضا عبد العال يكشف موسيماني

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الاهلي السابق، عن العديد من التطورات الخاصة بمواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين المارد الأحمر وفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية ” مباراة الأهلي وكايزر تشيفز ستقام في موعدها المحدد له سلفا 17 يوليو المقبل حتى هذه اللحظة”.

وكشف خلال تصريحاته “اتحاد الكرة تقدم بطلب رسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم من أجل تقديم موعد المباراة النهائية، ولكن الكاف لم يرد حتى الأن، وفريق كايزر تشفيز لم يطلب تقديم موعد المباراة ولن يطلب، ولكنه لن يعترض في حال تقديم موعدها بناء على رغبة الأهلي واتحاد الكرة المصري”.

وأوضح حارس الأهلي السابق حقيقة اعتذار كايزر تشيفز عن اللقاء قائلا “النادي الجنوب افريقي لم يعتذر عن خوض المباراة، وكل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، النادي يجد الدعم والمساندة من حكومة جنوب افريقيا، والبعض قال أنه سيتم تأجيل المباراة لما بعد يوم 17 يوليو، وهذا أمر مستبعد”.

واختتم “المباراة حتى الأن ستقام في المغرب، واذا تم نقلها ستقام في مدينة دوالا الكاميرونية”.

-رضا عبد العال يشكك في اقتناع موسيماني بالثنائي

وفي نفس السياق، شكك رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق في قناعة ببيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بقدرات بعض اللاعبين بالفريق قائلا “موسيماني ليس لديه اقتناع باللاعب محمد شريف”.

وواصل”الطرد الذي تعرض له الترجي التونسي سهل المهمة على الأهلي بشكل كبير، والأهلي بيكسب بشخصيته وبالمجهودات الفردية ولا توجد طريقة لعب واضحة، وموسيماني ليس لديه اقتناع باللاعب محمد شريف من الأساس رغم تألقه”.

وزاد “بيتسو موسيماني لم يكن مقتنع بأليو ديانج لاعب وسط الفريق في البداية، ولكن ديانج فرض نفسه على موسيماني بعد المستويات المميزة التي قدمها”.

واختتم “أرى أن النادي الأهلي بطل إفريقيا هذا الموسم، وهو الأقرب لحصد اللقب القاري”.

-صفقة بترولية في الأهلي

وفي سياق مختلف، أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، أن كريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق المعار من نادي النحوم، حسم انتقاله إلى صفوف النادي الاهلي.

واختتم “كريم فؤاد أنهى كل شيء مع الأهلي وكان من المفترض أن يذهب إلى الأهلي اليوم للإعلان عن الصفقة وقد يتم الإعلان قريبا، والأهلي طلب ضم كريم فؤاد في الموسم الماضي لكني رفضت لأنني أعتمد عليه كثيرا، وكريم فؤاد سيكمل الموسم مع إنبي”.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …