fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

عبد الحفيظ يقذف جبهة رمضان صبحي ويفتح الباب أمام رحيل ديانج.. ويكشف بالأسماء عن 4 تعاقدات

ظهر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  في النادي الأهلي مع أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر في برنامج “أوضة اللبس” وذلك على قناة النهار.

وأطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة خلال ظهوره مع أحمد حسام ميدو:

-دائما ما أتحدث مع وليد سليمان، محمد الشناوي، سعد سمير وأيمن أشرف لحثهم على إحتواء اللاعبين الصغار في الأهلي، ومحمد الشناوي دائمًا من المسؤولين داخل الأهلي، سواء في التدريبات أو المباريات وكذلك الاجتماعات، هو مميز للغاية في هذه المهمة، نعم هو مسؤول عن أشياء كثيرة.

-المنافسة في الدوري صعبة، لدينا عدد كبير من المباريات المتبقية وبالتالي لا داعي للتوتر، لسنا في حاجة لتعثر الزمالك، بل هم الذين ينتظرون تعثرنا، البطولة في يد الأهلي فقط”.

-كنا في أشد الحاجة لفترة الراحة التي حصلنا عليها قبل مواجهة الترجي، حتى وإن اختلف الكثيرون معنا في مدتها، لكن اللاعبين كانوا في حالة ملل وزهق غير طبيعية من كرة القدم، كان يجب أن يتم فصلهم عنها تماما.

-لا يوجد أي أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي، سينضم اللاعبون المختارون للمنتخب الأولمبي، عقب نهاية مشوار الفريق في البطولة الإفريقية، وسنلعب بدونهم عددًا من المباريات في الدوري كما هو متفق عليه
.

الأهلي مظلوم تحكيميًا في مصر، ولم يستفد من تطبيق تقنية VAR بالدوري في أي شيء، وعلى مدار 19 مباراة للأهلي بالدوري، لا يوجد حكم VAR استدعي حكم ساحة في أي مباراة غير مرة واحدة فقط في مباراة المحلة.

-الأهلي في طريقة لتجديد عقد بعض النجوم المميزين في صفوفه مثل التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي وصلاح محسن وعمرو السولية.

-أليو ديانج من الأسماء المميزة في صفوف النادي الأهلي وحال وصول عرضا كبيراً للحصول على خدماته سوف ندرسه وقد نوافق على بيعه.

-علاقتي جيدة مع حسام عاشور ولكن لن أعلق على طريقة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

-لن أعلق على طريقة رحيل رمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي، لسبب وحيد وهو أنني في مجال كرة القدم تعودت على عدم التعجب، واعتدت ايضا على متابعة تفكير الصغير عندما يكبر حتى اتعرف على طريقة تفكيره، وهل سوف تتسبب الفلوس في تعديل شخصيته، وبشكل عام لا أفضل الحديث عن شريف إكرامي ورمضان صبحي بسبب عدم تواجدهم في القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …