fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بيراميدز يفتعل 4 مشاكل داخل الاهلي قبل المواجهة المرتقبة

منذ التعادل مع نادي الزمالك بهدف لمثله، يعود النادي الأهلي لاستكمال مشواره المحلي في مسابقة الدوري الممتاز وخوض مواجهة بيراميدز الصعبة يوم الخميس المقبل على ملعب الأهلي وي السلام ضمن الأسبوع الـ27 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز، افتعل المنافس بعض الأزمات داخل القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

-الخروج من الكونفيدرالية ومحاولة التعويض

جاء خروج فريق بيراميدز من بطولة الكونفيدرالية، ليجعل هناك حافز لدى عناصر الفريق السماوي لمحاولة التعويض في مواجهة الأهلي خاصة في ظل حالة الغضب الشديد التي تسيطر على الإدارة ضد عدد كبير من اللاعبين ووجود أنباء بقوة بشأن تخطيط مجلس سالم الشامسي لمذبحة صيفية للتخلص من العناصر الغير مؤثرة في الفريق، ولذلك سيسعى كل لاعب لإنقاذ نفسه بداية من لقاء الاهلي.

-الغربال الجديد له شدة

تسبب تعاقد الفريق السماوي مع المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، في حالة من الاسفاقة وتجديد الروح لدي اللاعبين، خاصة أن المدرب الأرجنتيني أروابارينا كانت علاقته سيئة للغاية مع عدد كبير من اللاعبين في الفريق، كما سيسعى الجميع لاثبات الذات أمامه ومحاولة فتح صفحة جديدة.

-مباراة الموسم للسماوي

خسر الفريق السماوي تقريبا خلال الموسم الحالي الكثير، حيث افتقد لقب الدوري اكلينيكيا كما قد يبتعد عن المراكز الثاني، وذلك يحتاج بيراميدز للفوز في مواجهة كبيرة بحجم النادي الأهلي بطل أفريقيا، وذلك لتبرير صرف الملايين الطائلة التي انفقتها الإدارة في بداية الموسم.

-التعاون مع الزمالك

يحظى فريق بيراميدز بالوقت الحالي بدعم كبير من جانب جماهير الزمالك، وذلك من أجل محاولة تعطيل النادي الأهلي في المواجهة المقبلة، خاصة أن الفارس الأبيض يسير بشكل جيد من حيث النتائج خلال الفترة الماضية، وينتظر تعثر المارد الأحمر في المواجهات القادمة المؤجلة له.

ومن المؤكد أن يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، جميع هذه الأمور والنقاط والملاحظات في الأذهان جيداً، وذلك من أجل الحفاظ على المسيرة الرائعة للفريق والنتائج المميزة التي يحصدها الفريق على مدار الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …