fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الأهلي يحسم موقف أهم اللاعبين اليوم.. وموعد إعلان النادي عن أهم الصفقات بعد خطفها رسمياً

يحسم النادي الأهلي موقف أهم لاعبي القلعة الحمراء اليوم الأربعاء، وذلك قبيل المواجهة الهامة التي سوف تجمعه مع نادي بيراميدز في بطولة الدوري العام، غداً الخميس، في المباراة التي سوف تشهد تحد كبير من جانب الطرفين، وذلك بعدما استطاع بيراميدز أن يكون منافساً وغريماً للنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يحدد طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة موقف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي من المشاركة في مباراة بيراميدز من عدمها، خاصة بعد خضوع اللاعب لأكثر من اختبار يضمن سلامة مشاركته في المباراة التي سوف تنطلق في التاسعة مساء الغد، وينتظرها عشاق ومحبي النادي الأهلي.

وغاب عمرو السولية عن المران الجماعي للنادي الأهلي، وذلك لشعوره بالإجهاد الشديد، نتيجة الضغوط الكبيرة التي يعاني منها اللاعب بدنياً، إثر خوض العديد من المباريات الهامة مع النادي الأهلي على المستوى المحلي والإفريقي خلال الفترة الأخيرة، وعدم الحصول على الراحة المناسبة منذ تلاحم الموسمين.

من جهة أخرى، ترك محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل الباب مفتوحاً أمام الأهلي للاعلان الرسمي عن صفقة انضمام كريم فؤاد لاعب الفريق المنتهي إعارته إلى صفوف نادي إنبي.

وأضاف الطويلة في تصريحاته إذاعية، أن عرض سيلتيك الاسكتلندي فشل بسبب تغيير إدارة الفريق الكروي الأول لديهم، وأن النادي خاطب نجوم المستقبل يطالبه الانتظار قبل البت في شأن اللاعب ورحيله إلى أحد الأندية الجديدة للأول من يوليو لحين استقدام إدارة جديدة بدلاً من الأخرى السابقة.

وأوضح رئيس نادي نجوم المستقبل، أنه يعتقد أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سوف يكون بعد انتهاء دوري أبطال إفريقيا، نظراً للانشغال الشديد من جانب النادي الأهلي، بشأن الضغوط المحلية التي يواجهها الفريق الكروي الأول لخوض المؤجلات من جهة، والاستعداد الجاد لحصد البطولة الإفريقية العاشرة والتجهيز لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في الـ17 يوليو المقبل.

وكشف الطويلة أن المفاوضات الأخيرة التي مازالت جارية تتلخص في تقسيط مقابل الصفقة على أجزاء، وهو الأمر الذي يعد نقطة خلاف أخيرة بين الطرفين، متمنياً الوصول إلى نقطة مرضية في هذا الصدد للجانبين، خاصة أن النادي الأهلي يمتلك كافة الصلاحيات لحسم الصفقة لصالحه.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …