fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الباب يفوت جمل.. كواليس رحيل نجم الأهلي وفرمان محمود الخطيب الناري

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء التي أشارت، إلى وجود العديد من العروض لرامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل تجاهل الفريق الأحمر، بعدم تجديد تعاقد اللاعب والذي قارب على الانتهاء، حيث يحق له الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت التقارير الصحفية، أن مسؤولو النادي الأهلي، أبدوا غضبهم الشديد تجاه وكيل رامي ربيعة، والذي خرج في تصريحات عديدة بشأن وجود عروض للاعب، ورحيله عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أنشغل اللاعب بالعروض، وعدم تركيزه داخل الملعب، وهو ما أغضب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة ومحمود الخطيب.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس غضب محمود الخطيب، وحديث سيد عبد الحفيظ مع رامي ربيعة، لاسيما أن هناك فترة ما زالت أمام النادي لحسم ملف التجديد له من عدمه، وسيكون هناك جلسة مع مارسيل كولر، لحسم تلك الأمور، حيث مقبل الفريق الأحمر، على العديد من المباريات الهامة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود الخطيب أكد لسيد عبد الحفيظ، أنه موافق على رحيل رامي ربيعة، في ظل تصريحات وكيله المستفزة، والتي أخرجت اللاعب عن تركيزه، والتعادل أمام الداخلية بخطأ كارثي منه، موضحاً أن الباب يفوت جمل.

وتابع المصدر: “محمود الخطيب غاضب من تصريحات وكيل اللاعب، بشأن وجود العديد من العروض له، ومارسيل كولر، لم يتحدث مع إدارة الكرة حتى الأن بشأن تجديد عقد اللاعب من عدمه، ولكن هناك اتجاه لتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الفريق الأحمر، في ظل الإصابات العديدة له، بجانب عدم الاحتياج الفني له، وهو الفرمان الناري الذي أصدره محمود الخطيب”.

إقرأ أيضاً 

دليل واضح.. هل يتم استبعاد الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا حسب اللائحة؟

بالصورة.. عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد

شبح الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا يلاحق الأهلي.. كوارث المران قبل الآخير تستقبل مارسيل كولر

بعد إصابة الشحات وعبد القادر.. تصرف محمد الضاوي كريستو يزيد غضب الأهلاوية

بأمر مارسيل كولر.. توقيع غرامة على اللاعبين بقيمة 100 ألف جنيه بسبب التقصير أمام الداخلية

برونو سافيو يورط الأهلي قبل الرحيل.. “ليه الإحراج ده على الصبح”

قبل لقاء القطن.. شوبير يكشف إصابات الأهلي ويصرح: كولر زنقهم في الأوضة وفين يوجعك

حصل على الموافقة.. الخطيب ينجح في تنفيذ رغبة مارسيل كولر

غموض موقف محمود كهربا وعمرو السولية من خوض مواجهة القطن الكاميروني بسبب الإصابة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأول المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يصدم الأهلي في الدوري.. تصرف مثير

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، معسكر مغلق مساء …