fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

ماذا حدث في جلسة محمود الخطيب مع نجوم الأهلي لإنقاذ المشوار المحلي والقاري؟.. كواليس لأول مرة

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، وذلك للحديث عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك تراجع في مستوى الفريق الأحمر، سواء القارية أو المحلية، حيث يرغب اللاعبين، في العودة من جديد إلى الطريق الصحيح وتحقيق النتائج الجيدة.

وقرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم، في حضور أعضاء الجهاز الفني قبل المران الذي جرى صباحًا بملعب التتش، حيث تحدث رئيس النادي مع اللاعبين بوضوح شديد، مشيرًا إلى أن النتائج خلال الفترة الماضية لا تناسب إمكاناتهم الكبيرة، ولا ترقى لطموح الأهلي وجماهيره، وكان يجب أن تكون هناك جهود أكبر، وتركيز أعلى، سواء في المباريات الإفريقية أو المحلية؛ ولا يجب أن تتكرر أخطاء الماضي، وهم لاعبون على درجة عالية من الكفاءة، والثقة فيهم بلا حدود، وهم أيضًا قادرون، بإذن الله، على تقديم مستويات أفضل، وتحقيق نتائج تسعد جماهير الأهلي الوفية.

وأضاف محمود الخطيب: “الأيام المقبلة سوف تشهد تحديات صعبة، وتحتاج من كل فرد أن يبذل أقصى ما لديه؛ حتى يحقق الأهلي أهدافه المحلية والقارية، من أجل حصد البطولات ورسم البسمة على وجه الجماهير، والعودة إلى طريق الانتصارات”.

وعقب الاجتماع تابع محمود الخطيب المران كاملًا، بصحبة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، والذي تواجد أيضًا في الاجتماع مع اللاعبين، حيث تعهد اللاعبين خلال جلستهم مع محمود الخطيب، على تعديل المسار وتحقيق الانتصارات، والفوز بجميع البطولات التي سيشارك فيها الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً 

دليل واضح.. هل يتم استبعاد الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا حسب اللائحة؟

بالصورة.. عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد

شبح الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا يلاحق الأهلي.. كوارث المران قبل الآخير تستقبل مارسيل كولر

بعد إصابة الشحات وعبد القادر.. تصرف محمد الضاوي كريستو يزيد غضب الأهلاوية

بأمر مارسيل كولر.. توقيع غرامة على اللاعبين بقيمة 100 ألف جنيه بسبب التقصير أمام الداخلية

برونو سافيو يورط الأهلي قبل الرحيل.. “ليه الإحراج ده على الصبح”

قبل لقاء القطن.. شوبير يكشف إصابات الأهلي ويصرح: كولر زنقهم في الأوضة وفين يوجعك

حصل على الموافقة.. الخطيب ينجح في تنفيذ رغبة مارسيل كولر

غموض موقف محمود كهربا وعمرو السولية من خوض مواجهة القطن الكاميروني بسبب الإصابة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الأول المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …