fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الباطن السعودي يستغل توتر علاقة الأهلي وأفشة ويعزز الإغراءات المالية لضمه

بات مصير الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غامضاً في الفترة الحالية بعد توقيع ضده عقوبات مٌغلظة في الساعات الماضية نتيجة مخالفته لتعليمات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وتلقى محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي العديد من العروض الخارجية للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في الفريق القاهري تحت قيادة مارسيل كولر وعدم الاستعانة به بشكل كبير.

واثار محمد مجدي أفشة الجدل في الأيام الأخيرة وتحديداً أثناء مشاركته بشكل أساسي في مباراة الأهلي الماضية أمام نادي فيوتشر في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف دون رد.

وقرر أفشة مخالفة تعليمات الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بعدما توجه لتسديد ركلة الجزاء التي احتسابها الحكم أمين عمر لصالح المارد الأحمر أمام فيوتشر على الرغم أنه لم يكن اللاعب رقم 1 من بين لاعبي فريقه في التسديد لركلات الجزاء.

محمد شبانة: رحيل أفشة للباطن السعودي ليس في صالحه - الأسبوع

وأهدر أفشة في الأخير ركلة الجزاء حيث ارتطمت في القائم وشتتها في الأخير دفاع فيوتشر ليٌثير بشدة غضب كولر الذي تعجب من تسديده لركلة الترجيح الأمر الذي نتج عن معاقبته مالياً من جانب السويسري بقيمة تبلغ 200 ألف جنية.

ويدرس السويسري مارسيل كولر استبعاده في المواجهة المقبلة أمام نادي فاركو ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيلاقي الأهلي نظيره نادي فاركو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أفشة تحت نيران غضب جماهير الأهلي بعد إهدار الفوز أمام فيوتشر - محتوى بلس

الباطن السعودي يستغل توتر علاقة الأهلي وأفشة

وعلم “أهلي نيوز” أن مسؤولو نادي الباطن بدأو في استغلال الأزمة المشتعلة حالياً بين الجهاز الفني للأهلي و محمد مجدي أفشة في زيادة العرض المادي المٌقدم لضم الأخير خلال الميركاتو الشتوي.

وكان الباطن السعودي قد أرسل عرضاً رسمياً إلى نظيره بالنادي الأهلي للتوقيع مع اللاعب في الشتاء المقبل إلا أن قوبل بالرفض بسبب ضعف المقابل المادي.

وقرر النادي السعودي زيادة عرضه من 500 ألف دولار إلى 650 ألف دولار لضم أفشة 6 شهور على سبيل الإعارة لحسم الصفقة في النهاية لصالحه.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …