fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

على الملأ..مرتضى منصور يسخر من نجم الأهلي ويقارنة مع لاعب الزمالك

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إمكانية تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مؤكداً أن البنيني سامسون أكينولا أقضل من البرازيلي برونو سافيو نجم النادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة” الزمالك ليس بحاجة للدعم في شهر يناير الجاري وتعاقدنا مع عدد كافي في الصيف الماضي ولكن تألق الجدد مثل عمرو السيسي ونبيل دونجا، وباقي اللاعبين يحتاجون الوقت للتأقلم”.

وتابع حديثه” الشق الهجومي لا يحتاج لتدعيم كما يتردد في الاونة الأخيرة حيث أن سامسون أكينولا يفوق برونو سافيو لاعب الأهلي بـ 100 مرة، كما أنه لاعب محترم ويعرف حدوده ويحتاج فقط للوقت”.

مرتضى منصور يعلن انتهاء الأزمة المالية في نادي الزمالك - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

وشدد” عمرو السيسي من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر، ويساوي 100 من نجم منتخب تونس فرجاني وذات الأمر بالنسبة ل نبيل دونجا أفضل لاعب خط وسط مدافع في مصر، وليس متهورا لذلك يساوي 150 من طارق حامد”.

وفي سياق متصل أكد مرتضى منصور على تواصله مع رئيس الرابطة المحترفة المصرية أحمد دياب إلى جانب جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص اختيار أفضل لاعب في كل جولة بالدوري.

وقال مرتضى في تصريحاته ” من غير المنطقي أن يكون الاختيار باستفتاء جماهيري عبر السوشيال ميديا و”يجب الاستعانة بخبراء اللعبة و(كبار الصحفيين) مثل حسن المستكاوي ومحمود معروف وفتحى سند، وعدم ترك الأمر لأهواء الجماهير”.

وعن اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ،أجاب” الاجتماع جاء لمخاطبة الجهات الأمنية بشأن السماح للأندية بحضور 30 ألف مشجع، في مبارياتها الأفريقية المقبلة”.

بشكل رسمي.. مرتضى منصور يعلن ضم أولى صفقات الزمالك الشتوية: صخرة جديدة -  كورة في العارضة

وشدد ” سنعمل في الفترة الحالية على تغيير سعر التذكرة الموحدة إلى 20 جنيها بدلا من 100″.

وشن مرتضى منصور هجوماً مدوياً ضد أحمد شوبير قائلاً ” لابد من إلغاء فقرة التحكيم في القنوات الفضائية، لأنها سبب التعصب بين الجمهور، وشوبير هو من يختار حكام مباريات الدوري”.

واتم حديثه” نادر قمر الدولة حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي، لا يحب الفارس الأبيض وعلى الرغم من ذلك تم تعيينه على العكس أنه تم تعيين الحكم أمين عمر رغم أنه معروف بانتمائه للأهلي”

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …