fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

البدري يستقر على البدائل ويحدد ملامح التشكيل الأساسي أمام جزر القمر

قرر حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الوطنى الدفع بمحمد النني نجم أرسنال الإنجليزي ولاعب وسط المنتخب الوطني، فى التشكيل الأساسى أمام جزر القمر في المباراة المقررة يوم الإثنين المقبل.

وجاء القرار من قبل البدري بالدفع بالنني من أجل ترضية اللاعب أولاً، وإيجاد بديل لحمدى فتحى فى وسط الملعب، بعد إصابة الأخير بكسر في الذراع ومن المقرر أن يغيب عن الأهلي لمدة قد تمتد إلى الشهرين.

ووفقاً لمصادر صحفية، فإن البدري سوف يمنح الفرصة لواحد من الثنائى على جبر أو ياسر إبراهيم فى خط الدفاع بجوار محمود الونش بعد عودة أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة السعودى إلى السعودية عقب مباراة أمس أمام كينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ومن المقرر أن يدفع البدري بعبد الله جمعة من البداية في الناحية اليسرى بدلاً من أحمد أيمن منصور لتفعيل الناحية الهجومية، أو بالدفع بمحمد شريف من البداية على حساب تريزيجيه وهو ما لم يحسمه حسام البدرى حتى الآن.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الكيني بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جرت بينهما أمس الأول على ستاد كاسرانى بالعاصمة الكينية نيروبى، وبهذه النتيحة تأهل منتخب مصر رسميًّا لنهائيات كان 2022.

وتصاعدت أزمة في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، بشأن خوض لاعب آرسنال والمنتخب الوطني محمد النني المباراة من عدمه.

وقام النني بالإحماء قبل المباراة أملاً في وجوده داخل التشكيل الأساسي للفريق، بينما لم يشارك بقرار من حسام البدري المدير الفني، حيث فضّل الأخير أن يكون اللاعب على دكة البدلاء للاستعانة بجهوده في الشوط الثاني، وهو الأمر الذي تسبب في غضب النني.

ونقل النني رغبته إلى البدري بأن يكون استدعاءه مفيداً للمنتخب، وأنه في حال استدعاه يجب أن يشارك، وإلا لما تم استدعاءه من الأساس دون المشاركة بشكل فاعل في المباريات.

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، نظيره جزر القمر يوم الإثنين المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، في اللقاء النهائي بالمجموعة، المقرر بين الطرفين في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وجرئ من وكالة المنشطات بشأن نقل مباراة الأهلي والترجي خارج تونس

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نقل مباراة الفريق …