fbpx
السبت , 4 مايو 2024

البدري يصدم صفقة الـ40 مليون في الأهلي.. ويؤكد: كنت وراء تعاقد القلعة الحمراء مع هذا اللاعب.. ورفضت مشاركة أيمن أشرف

رد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر ، على الأنباء التي تحدثت في الفترة الماضية، بشأن تعمده إرهاق أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، واصراره على سفر اللاعب ضمن بعثة المنتخب الوطني لخوض مواجهة كينيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية .

وقال حسام البدري في تصريحات اذاعية عبر قناة أون سبورت مع الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي السابق ” انا من اكتشفت إصابة أيمن أشرف في مران المنتخب وطلبت عدم استكمال اللاعب للتدريبات الجماعية وذلك للحفاظ عليه وذلك بعد شعوره بخشونة في منطقة الركبة على الرغم من أن الأهلي لم يبلغني بإصابة اللاعب” .

وأضاف “كان هناك رغبة قوية من جانب أيمن أشرف لخوض لقاء جزر القمر، ولكن فضلنا عدم مشاركته لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته ولذلك قررنا عودته للقلعة الحمراء ” .

-كيف تحدث محمد شريف وعن صلاح محسن “صفقة الـ40 مليون”؟

وتابع ” محمد شريف لاعب مميز ويمتلك امكانيات فنية مميزة وكنت وراء تعاقد الأهلي معه من صفوف وادي دجلة منذ ما يقرب من 5 مواسم، ولدي اقتناع شديد بامكانياته الفنية، ونفس الأمر ينطبق على صلاح محسن ولكن اللاعب يحتاج للمشاركة مع القلعة الحمراء في المباريات ” .

وواصل “سنحرص خلال الفترة المقبلة على متابعة جميع اللاعبين في الدوري الممتاز للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية وذلك قبل تصفيات في شهر يونيو المقبل “.

وأبدى البدري غضبه من حديث البعض عن قيمة راتبه الشهري قائلا ” ما احصل عليه مع منتخب مصر ، أقل بكثير من الذي كنت أحصل عليه في تجربتي مع المنتخب الوطني ، ولذلك أعلم مصدر الشائعات التي تطاردني وأتمنى من الجميع دعم ومساندة المنتخب الوطني ” .

وكان منتخب مصر قد تعادل مع كينيا في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم ، وسجل هدف الفراعنة في هذه المواجهة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء، قبل أن يحقق المنتخب الوطني الفوز برباعية نظيفة في مواجهة جزر القمر وسجل الأهداف محمد صلاح هدفين ومحمد شريف هدف ومحمد النني هدف .

وتعرض حسام البدري لانتقادات كبيرة إعلاميا وجماهيريا ، خلال الفترة الماضية وتحديدا بعد الأداء الضعيف في لقاء كينيا .

 

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …