fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

التخطيط ترفض طلب موسيماني بشأن المحترف.. وكهربا يتخذ قرار جديد في مسيرته بعد الاستبعاد

تناقش إدارة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بشأن أهم الصفقات التي من المقرر أن يخطفها الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الاستقرار المبدئي وشبه النهائي على إنهاء صفقة المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي، بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور.

وقررت لجنة التخطيط أن يتم إعادة النظر في قرار موسيماني الأخير بشأن الاستغناء عن والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، إثر الأداء الطيب الذي قدمه أمام المقاولون العرب في الشوط الثاني، واستطاع من خلاله أن يحول نتيجة المباراة بالفوز بهدفين، وعقب صناعته الهدف الثاني إلى محمد شريف برؤية وجاهزية كبيرة للغاية.

وكان يتطلع موسيماني إلى رحيل الثنائي النيجيري جونيور أجايي والكونغولي الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق من أجل ضم ثنائي جديد إفريقي، الأول رحيمي، والثاني مهاجم قوي من أمريكا اللاتينية يتكتم الفريق والإدارة في الكشف عن اسمه منعاً للمزايدات.

وشددت لجنة التخطيط على ضرورة منح والتر بواليا فرصة جديدة للمشاركة في المباريات المقبلة في ظل الضغط المتواصل للمباريات التي يخوضها الأهلي على الصعيد المحلي، نظير مشاركته على الصعيد الإفريقي وتفوقه ووصوله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر أن يواجه في النهائي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل.

من جهة أخرى، قرر محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي اتخاذ قراراً جديداً في مسيرته الكروية داخل صفوف النادي الأهلي وذلك بعد استبعاده من مباراة المقاولون العرب وعدم مشاركته وتفضيل موسيماني طرح العديد من اللاعبين داخل الملعب دون “كهربا”.

وقال كهربا لمقربون، إنه أحد جنود القلعة الحمراء ولن ولم يعترض على مشاركته في الصفوف بشكل أساسي، وأنه يترك الأمر في يد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لما له من احترام وتقدير كبيرين، وأنه لا يرغب أن يتم كسر الثقة بينهما مرة أخرى على الإطلاق، وأنه يسعى لأن يمتثل دائماً بكل حب لتعليمات الجهاز الفني مهما كانت.

ونقل كهربا، أنه يسعى دائماً إلى المشاركة مع الفريق من دافع الحمية والغيرة على القميص الأحمر، ولتقديم أفضل أداء له مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي من خلالها سوف يسعى لأن يكون أحد الأطراف الهامة والفاعلة في المسيرة الكروية بالقلعة الحمراء للمساهمة في تحقيق البطولات ودفع الفريق إلى الأمام دائماً عبر الزملاء الآخرين الذين يبذلون كل المجهودات للوصول إلى البطولات المحلية والقارية.

 

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …