fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

التخلص من هؤلاء الحل الأبرز.. كبار الأهلي يصفون الخلطة السحرية للفوز على الوداد

طرح كبار ومخضرمين النادي الأهلي الحل الأمثل من أجل تخطي عقبة الوداد المغربي في المباراة المقررة بين الطرفين مساء اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بالدار البيضاء.

وسرد العديد من اللاعبين في الفريق الطريقة المثلى للتخلص من الخصم مبكراً، حيث قام محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بعدد من التعليمات الخاصة للاعبين من أجل سهولة المواجهة والقيام بعدد من الأمور المهمة، والخاصة بأن تكون البطولة من نصيب بطل القرن الإفريقي.

ويرى مختار مختار لاعب النادي الأهلي السابق ونجم الكرة المصرية، إن الأهلي يجب أن يبتعد عن الضغوط وأن يركز على التتويج بالأبطال، ولا يضع في اعتباره الجماهير على الإطلاق، مشدداً على ضرورة التخلص من كل الضغوط.

وأضاف مختار في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن الفريق يجب أن يركز بشكل كبير على كل المقومات الأساسية التي تجعله يحرز البطولات، ويبتعد عن المعوقات التي تجعل الفريق الكروي الأول يبتعد عن التتويج بالبطولة الثالثة على التوالي.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يطرح مخاوفه للاعبين ويحذرهم من فخ الوداد بعد التجسس!

وتابع: “الأهلي اعتاد على اللعب في مثل هذه المناسبات وقادر على تحقيق اللقب الثالث له على التوالي، والحادية عشر في تاريخه، لما يمتلكه من خبرات كبيرة على كافة الأصعدة”.

وعلى صعيد آخر، يرى محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي سابقاً، ولاعب الفريق الأحمر السابق، أن الخبرات ترجح كفة النادي الأهلي للتويج بالبطولة الحادية عشر في تاريخ على حساب الوداد المغربي.

وأضاف يوسف في تصريحاته لـ”بوكس تو بوكس” أن الأهلي مفعم بعدد وافر من الخبرات ويمتلك لاعبين من العيار الثقيل يجعلون كفته أرجح أمام الوداد المغربي، لافتاً إلى أن الفريق قادر على صنع المعجزات والحصول على أفضل الأداء في المباراة المقررة مساء اليوم.

ويمني الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والبعثة المرافقة أن يتغلب الفريق الأحمر على كل المعوقات التي يعاني منها أمام الوداد المغربي في المباراة التي شهدت أحداث غريبة وأمور متضاربة على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

كولر يحسم مفاضلة الأهلي بين الثنائي الناري: عايز ده في الصيف!

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن …