fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسيماني يبطل سحر الركراكي.. ويمنح النجمان مميزات خاصة أمام الوداد المغربي

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى إبطال مفعول سحر وليد الركراكي المدير الفني للوداد المغربي، عبر مباغتة الفريق الأحمر وحصاره في نصف ملعبه.

ويجهز المدير الفني الجنوب إفريقي العديد من البدائل الجاهزة والخطط المتعددة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة، وخطف العروس الإفريقية الثالثة على التوالي وفي تاريخه مع النادي الأهلي.

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على البدائل القوية والمميزة، وأن يراوغ المدير الفني للوداد بعدد من المعطيات الهامة والأساسية والتي يأتي على رأسها المساعي الرائدة وراء الحصول على البطولة بكل الطرق والسبل المتاحة.

ويعكف موسيماني على عدة بدائل أبرزها اللعب في خط الوسط الوداد وثانيها، اللعب على الأطراف عبر استغلال كافة الأمور الخاصة بالانطلاق الأمامي في كل اتجاه.

إقرأ أيضاً:

شكوك كبيرة حلول لحاق الصخرة بمباراة الوداد وطرح بدائل عاجلة

ويرغب المدير الفني للقلعة الحمراء اللعب على كل الأوتار الفنية من أجل الحفاظ على البطولة، وأن يكون الاعتماد الأبرز على النجم علي معلول في المركز الخاص بالظهير الأيسر من أجل المباغته باستمرار.

وكثف المدير الفني من تعليماته الخاصة بمحمد هاني، بسبب الاستفاقة الدائمة والضغط والتوازن على الصعيد الدفاعي والهجومي، بالإضافة إلى مواصلة اللعب بشكل دائم في الصفوف الحمراء إذا تم غلق الجبهة اليسرى على “معلول”.

ويريد النادي الأهلي التواجد بشكل مميز في خط الوسط، وأن يمنح اللاعبين الانطلاقة المميزة على كافة الأصعدة، وأن تكون هناك إمكانيات رائدة لهم، بالإضافة إلى التأمين الدفاعي الجيد من جانب اللاعبين في خط الوسط وأبرزهم الدبابة أليو ديانج.

ومنح موسيماني ديانج العديد من التعليمات المهمة الخاصة بأن يكون الارتداد سريع، وألا يتم افتقاد الكرة بسهولة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الوصول لكافة التداعيات الخاصة بغلق المساحات على الآخرين.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …