fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

التشكيل المتوقع.. سامي قمصان يدفع بجميع أوراقه خلال مواجهة سموحة

استقر سامي قمصان المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة سموحة، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويدفع سامي قمصان بجميع أوراقه، خلال مباراة سموحة اليوم، حيث يسعى لحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الزحف نحو القمة وتضيق الخناق على الزمالك، في المركز الأول، لاستعادة اللقب المفقود وعودته لخزينة القلعة الحمراء، لاسيما ان لقب الدوري هو المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

وتشهد مواجهة سموحة، تغير في بعض المراكز داخل تشكيل النادي الأهلي، بسبب الإصابات الأخيرة التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، حيث يأمل سامي قمصان في تعويض تلك الغيابات، والتغلب عليها.

ومن المتوقع أن يدفع سامي قمصان بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد كوكا، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن

خط الهجوم: محمد شريف

ويشاهد ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مباراة سموحة اليوم، حيث طلب من محلل الإداء، تقرير فني عن تلك المواجهة واللاعبين المتواجدين، داخل التشكيل للوقوف على جميع الحالة البدنية والفنية للاعبين، والاستعانة بهم خلال المباريات المقبلة.

ويقدم مسؤولو النادي الأهلي، مساء يوم الخميس المقبل، ريكاردو سواريز، لوسائل الإعلام، في مؤتمر صحفي كبير، وذلك للرد على جميع الأسئلة المتعلقة به وطموحاته مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

في أقل من 48 ساعة.. 5 صفقات نارية تعثر انتقالها إلى الأهلي “تابع الأسماء”

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإبرام التعاقد مع …