fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

5 قرارات نارية لمجلس إدارة النادي الأهلي بعد اجتماع اليوم.. تعرف عليهم

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدد من القرارات النارية، عقب الجلسة التي عقدها مساء اليوم، مع مجلسه بالكامل، وذلك لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وشهد اجتماع النادي الأهلي اليوم، صدور عددت قرارات مهمة، والتي استهدفت القطاعات المختلفة داخل القلعة الحمراء، ولذلك لفتح بعض الملفات الهامة وغلق بعض الملفات الشاكة.

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب

اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لكافة فرق النشاط الرياضي الجماعية والفردية في الموسم الجديد

التجديد للمديرين والمتعاقدين في الإدارات التنفيذية وذلك حتى 31 ديسمبر القادم

الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب الكويت لتنس الطاولة في مرحلة العمومي رجال داخل صالات تنس الطاولة بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في دولة الكويت الشقيقة

الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال في بطولة البوسنة الودية التي تقام في الفترة من 23 إلى 27 أغسطس المقبل

الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب المملكة العربية السعودية لتنس الطاولة في فرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في المملكة العربية السعودية الشقيقة

ومن جانبه، انهاء مسؤولو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاوضهم مع البرتغالي ريكاردو سواريز، وذلك لتولية المهمة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي، وتعين سامي قمصان كمدير فني مؤقت للفريق الأحمر.

ويصل ريكاردو سواريز، برفقة جهازه المعاون، إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك لتولية المهمة بشكل رسمي، وتقديمه لوسائل الإعلام، وإقامة مؤتمر عالمي، للرد على كافة الأسئلة المتاحة، ومشواره الفني مع الفريق، والطموحات التي سيعمل على تحقيقها.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط، لاستكمال سلسلة الانتصارات، ومواصلة الزحف نحو القمة، وعدم التفريط في اللقب هذا الموسم، وعودته من جديد إلى خزينة القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …