fbpx
الثلاثاء , 28 مايو 2024

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سموحة وزيادة صلاحيات كهربا.. وانتقادات قوية ضد أفشة

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق سموحة بالجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز، حيث يتواجد في المركز الأول وذلك برصيد 61 نقطة بعد خوض 27 لقاء، في الوقت الذي يحتل خلاله الأهلي المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 42 نقطها حصدها بعد لعب 20 مباراة.

 

ويتواجد سموحة بالمركز الرابع برصيد 40 نقطة حصدها من خوض 27 مباراة.

وانتهى لقاء الدور الأول بين الأهلي وسموحة بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد.

تعرف على التشكيل المتوقع للقاء الأهلي وسموحة:

حراسة المرمى:محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.

خطالوسط: اليو ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

-زيادة صلاحيات كهربا في المشاركة

في الوقت الذي يبحث خلاله الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، زيادة عدد دقائق مشاركة محمود كهربا في المباريات، وذلك بعد تألق اللاعب بشكل مميز في لقاء بيراميدز وتمكنه من تسجيل هدف.

-شريف عبد المنعم ينتقد أفشة ويدافع عن الشناوي

 

وفي نفس السياق، أكد شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق أن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي يتحمل سبب الهدف القاتل الذي سجله إيريك تراوري لاعب بيراميدز في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

وقال عبد المنعم في تصريحات تليفزيونية “ أفشة هو المتسبب بالهدف الذي سجله فريق بيراميدز في الدقيقة الأخيرة ، وذلك عقب إعادة الكرة إلى الحارس محمد الشناوي بشكل مفاجئ فلم يحسن التصرف فيها وتدخل إيريك تراوري و أحرز هدف قاتل لفريق بيراميدز ، أفقد المارد الأحمر نقطتين ثمينتين في صراع المنافسـة على لقب الدوري هذا الموسم”.

ووصل ” أتعجب ممن يحملون محمد الشناوي مسئولية التعادل ، ويطالبون باستقدام حارس مرمى في فترة الإنتقالات المقبلة ، فالحارس أنقذ الأهلي في أكثر من مباراة ولعب دوراً كبيراً في تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ، بالإضافة إلى دوره الكبير في كأس العالم للأندية الماضية بقطر ، والتي نجح من خلالها في إهداء القلعة الحمراء المركز الثالث بعد تألقه خلال أمام بالميراس البرازيلي في ضربات الجزاء”.

واختتم “الأهلي بالوقت الحالي لا يحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى ، حتى في غياب الشناوي ، فهناك علي لطفي ، فهو حارس متميز وأثبت جدارته حينما حصل على فرصته في المشاركة “.

شاهد أيضاً

رغم مخاوف كولر من الإصابات.. حسام حسن يستقبل نجوم الأهلي وهؤلاء في معسكر المنتخب

انتظم في معسكر منتخب مصر الأول ٢٤ لاعبا في اليوم الأول، وكان من بين العناصر …