fbpx
الأربعاء , 29 مايو 2024

الزمالك يستغل توتر العلاقات ويخطف الثنائي المحرم على الأهلي لتدعيم صفوفه بأهم أهداف موسيماني الصيفية

يستغل نادي الزمالك العلاقة غير المستقرة بين النادي الأهلي وعدد من الأندية الأخرى وعلى رأسها بيراميدز والمصري البورسعيدي للدخول في مفاوضات عاجلة مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة لتدعيم الصفوف بلاعبين من الطراز الفريد، وذلك عقب الإخفاق الكبير في عدم الوصول إلى نهائيات دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، ورحيل عدد وافر من اللاعبين الأساسيين لصفوف الفريق.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إجراء عدد من المفاوضات مع لاعبين من العيار الثقيل وعلى رأسهم نبيل دونجا لاعب نادي بيراميدز الذي كان على أعتاب الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي في وقت سابق.

وأسفر توتر العلاقات مع نادي بيراميدز مؤخراً إلى منع انضمام دونجا إلى صفوف النادي الأهلي، رغم أنه كان أحد اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل إلى صفوف الفريق الأحمر، ولكن عدم استقرار العلاقات ساهم في عدم خطف اللاعب بشكل رسمي من قبل الفريق الأحمر.

وقرر نادي الزمالك طرح مقابل مادي قوي لخطف اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض، فيما لم يبت اللاعب في قرار رحيله إلى الصفوف البيضاء، حيث يتطلع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إلى الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز من لخلافة فرجاني ساسي الذي رحل عن الفريق.

من جهة أخرى، دخل نادي الزمالك في الصفقة الثانية التي كان يستهدفها نادي الأهلي، وهي التعاقد مع كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي الذي كان على أعتاب الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن مجلس إدارة الأهلي رفض بشدة خلال الفترة الماضية الدخول في أية مفاوضات مع أية لاعبين من صفوف الفريق البورسعيدي وأبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بأنه غير مسموح التعاقد مع لاعبين من صفوف الفريق البورسعيدي لعدة اعتبارات جماهيرية من الدرجة الأولى.

ويريد الزمالك الحصول على العراقي بقوة عبر استغلال ابتعاد الأهلي عن هذه الصفقات المحرمة عليه، والتي فرض عليها الإخفاق قبل الدخول فيها بقوة، مثل صفقة إبراهيم عادل لاعب بيراميدز المتألق الذي كان يريده الأهلي في وقت سابق، ولكن المطالب التعجيزية للنادي السماوي كشفت أن الفريق لا يريد رحيل لاعبه إلى صفوف القلعة الحمراء على الإطلاق نظراً لعدم صفو العلاقات بين الطرفين.

 

شاهد أيضاً

تقرير سري من كولر في الأهلي.. صفقات جديدة ورحيل هؤلاء خلال أيام

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع …