fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

لاعب الأهلي يتمرد على موسيماني: الدكة ليست مكاني وامتلك 4 عروض.. والمحترف يقرر الرحيل إلى فرنسا

صراع كبير من قبل لاعبي النادي الأهلي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والاعتماد على خدماتهم بشكل أساسي من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، وفرض سيطرتهم على التوليفة الأساسية للفريق الكروي الأول، في المباريات الهامة التي يتطلع الفريق إلى حسمها مبكراً خاصة أن الأهلي مقبل على 7 مباريات تبدأ بسموحة غداً الأحد.

ويمتلك الأهلي العديد من البدائل القوية بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل فرض سيطرته الأساسية على التوليفة التي يتطلع إلى الاعتماد عليها في المباريات المحلية والإفريقية المقبلة.

وقرر النادي الأهلي والجهاز المعاون الاعتماد على عدد من اللاعبين الأساسيين في الصفوف الحمراء، مع تدوير اللاعبين الآخرين من أجل عدم الدخول في مفرمة بدنية أو فنية بالاعتماد على اللاعبين خلال الفترة المقبلة بشكل متواصل على الصعيد المحلي والإفريقي.

واختلق ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي أزمة كبيرة في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي وعدم دخوله إلى التدوير، أو الاعتماد عليه سوى مرة واحدة فقط في الصفوف الحمراء.

ووعد موسيماني في وقت سابق لاعب وسط النادي الأهلي بالاعتماد على جهوده والدخول في التدوير، وهو ما لم يحدث على الإطلاق خلال الفترة الماضية، رغم تعافي اللاعب من الإصابات العديدة التي لحقت به، وكان ينتظر أن يعود إلى التوليفة الأساسية التي وعده المدير الفني بها في وقت سابق ورفض رحيله إلى أي من الأندية.

وشدد ماهر في حواره مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي على أنه لن يظل هكذا رهيناً لعدم المشاركات، وأنه مستواه سوف ينخفض على دكة البدلاء، مشدداً على أنه يمتلك 4 عروض يدرسها من أجل الرحيل المباشر والأساسي عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أخطر أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي أنه سوف يرحل لا محالة عن الصفوف بعدما تأكد خروجه من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

وأضاف بادجي أنه حصل على عرض من إحدى الأندية الفرنسية، وأنه سوف ينتقل إلى صفوف هذا الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية والمادية للاعب.

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …