fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

التطورات الآخيرة في ملف الصفقات وتجديد عقد الثنائي.. تصريحات قوية من الأهلي

تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، عن التطورات الآخيرة في بعض الأمور الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “جماهير النادي الاهلي عليها الاستمرار في دعم ومساندة الفريق، والحضور إلى مواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف “تواجد جماهير النادي الأهلي أمام الترجي التونسي سوف يساعد في مساندة اللاعبين، كما أن جزء من عظمة جمهورنا هو تحمل الصعوبات وأثق أننا سنعود للوضع الطبيعي قريبا بالنسبة للحضور الجماهيري”.

وأوضح “لم نصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكرة القدم تحتمل جميع النتائج، وأطالب اللاعبين بالتركيز التام في هذه المباراة، وليس لدي توقعات بشأن نتيجة لقاء الأهلي والترجي ولكن أتمنى تحقيق الفوز، وكل اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات، عادوا للمستوى القوي وظهروا بمستوى جيد لأنهم يمتلكون دوافع كبيرة لأنهم يلعبون في نادٍ كبير”.

وتحدث عدلي القيعي عن ملف الصفقات قائلاً “أرفض الحديث عن الملف، ولكن الأهلي دائماً يجهز طوال الـ365 يوم، ووقتما يطلب الجهاز الفني أي لاعب يتم توفيره، وارفض انشغال الجماهير في ملف الصفقات والتدعيمات، والنادي الأهلي عندما سيتخذ أي قرار يخص الفريق سيكون للأفضل، وجماهير الأهلي في النهاية “.

شاهد أيضاً..

اقترب من الانتقال.. نجم الأهلي يرحل إلى هذا النادي ويصدم الجماهير

داهية إفريقية.. كولر يحسم صفقة القرن ويبلغ محمود الخطيب بقراره النهائي

الأهلي يضمن صفقة الـ120 مليون قبل بيراميدز والزمالك.. كواليس لأول مرة

لجنة التخطيط تدخل في صدام ناري مع مارسيل كولر بعد شكوى نجم الأهلي

محمد الشناوي يصدم كولر قبل مواجهة الترجي التونسي

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الأهلي بسبب تعند كولر وتدخل محمود الخطيب

أول رد فعل من محمود الخطيب على قرار الهلال السوداني ضد القلعة الحمراء

الغيابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي.. تفاصيل مثيرة

أكثر من 20 لاعب.. الأهلي يفاجئ مارسيل كولر قبل انتقالات الصيف

وكشف “جميع السوابق تؤكد ان الإدارة لن تتخذ أي قرار إلا أن يكون في صالح الفريق، كما أن الأهلي مع مارسيل كولر لديه قوام جيد للفريق”.

وتحدث عن ملف التجديد مع حسين الشحات وياسر إبراهيم، قائلً “الإعلان عن التجديد لأي لاعب يكون من خلال النادي الأهلي في الوقت المناسب”.

 

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …